الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 – Realme 9 يظهر في أول صور مسربة تكشف التصميم من كل الجوانب

أول ظهور لهاتف Realme 9 في صور مسرّبة

تستعد Realme لإطلاق Realme GT 5G عالميًا في 15 يونيو، ومع ذلك ، تعمل الشركة أيضًا على سلسلة أخرى. ووفقًا للتقارير الأخيرة ، تقوم الشركة الصينية بتطوير سلسلة ريلمي 9 – Realme 9 التي ستكون خليفة سلسلة Realme 8 وتم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.

تصميم Realme 9 في صور مسربة

كشفت أحدث التسريبات اليوم صور مسرّبة يقال أنها لهاتف ريلمي 9 القادم حيث منحتنا نظرة على التصيمم والشكل الذي سيبدو عليه الهاتف. من المتوقع أن يتم إطلاق هواتف السلسلة في الهند في وقت لاحق من هذا العام وقد تدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

يأتي Realme 9 مزودًا بكاميرا أمامية داخل ثقب في أعلى يسار الشاشة مع حواف رفيعة. أما الكاميرا الخلفية توجد داخل وحدة مستطيلة في الجزء الخلفي من هذا الهاتف وتحتوي على أربع كاميرات، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

على الجانب ، يمكننا أن نلاحظ أن هناك مستشعر بصمات الأصابع، وهو أيضًا نفس مكان زر التشغيل. على الجانب الأيسر يوجد أزرار التحكم في الصوت الموجودة بجوار فتحة بطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro تظهر كاملة عبر منصة TENAA

يوجد منفذ سماعات 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C ومكبر صوت في الأسفل. في الأعلى يوجد ميكروفون إضافي لتقليل الضوضاء. كذلك، يظهر Realme 9 بلون أخضر جديد فريد من نوعه.

بالإضافة إلى سلسلة Realme 9 ، تعمل الشركة أيضًا على العديد من الأجهزة من بينها Realme Pad و Realme Book. وبحسب التقارير مؤخرًا ، ستصدر الشركة أول لابتوب وجهاز تابلت في 15 يونيو الجاري، وهناك أيضًا تقارير تفيد بأن هذه الأجهزة ستصل أولاً إلى الهند.

سيحتوي لابتوب ريلمي القادم على شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 وهيكل من الألومنيوم وخيار لون فضي ونظام تشغيل Windows 10 مثبت مسبقًا. أما بالنسبة إلى تابلت Realme Pad ، فقد يأتي بكاميرات مزدوجة بالإضافة إلى هيكل معدني.

ليس من المستغرب أن تدخل شركة Realme في مجال أجهزة اللابتوب والتابلت. فمنذ ظهور جائحة فيروس كورونا، كان هناك ارتفاع في الطلب على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. لذا بدأ مصنعو الهواتف الذكية في توجيه تركيز أعمالهم على الأجهزة اللوحية.

اقرأ أيضًا: ريلمي سي 25 اس Realme C25s بكاميرا مختلفة للنسخة الهندية عن العالمية!

هل برأيك ستتمكن ريلمي من المنافسة بقوة في سوق الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى