الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 سيكون مقاومًا للماء والغبار بهذا التصنيف

مواصفات سامسونج جالكسي اى 33

كشفت أحدث التسريبات الآن بأن الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 33 (Galaxy A33) سيكون مقاومًا للماء والغبار بتصنيف IP67.

وكانت مقاومة الماء والغبار ميزة في هواتف سامسونج الرائدة لفترة طويلة. في عام 2017، جلبت الشركة الكورية سامسونج أيضًا مقاومة الماء والغبار لسلسلة A متوسطة المدى، ولكن هذا لم يدم طويلًا ولم نشاهد أي هواتف متوسطة المدى من العملاق الكوري بتصنيف IP حتى هذا العام.

سامسونج جالكسي اى 33

والآن، نحن نتحدث عن Galaxy A52 و Galaxy A72: يتميز كلا الهاتفين بتصنيف IP67 الذي يميزهما عن المنافسين في شريحة النطاق المتوسط ​​المزدحمة بشدة. وتشير الشائعات إلى أنه في العام المقبل 2022، ستعمل سامسونج على توفير ميزة مقاومة الماء والغبار في سلسلة A.

استخدام سامسونج جالكسي اى 33 تحت المطر

وفقًا للمصدر، سيكون سامسونج جالكسي اى 33 مقاومًا للماء والغبار. سيكون حاصل على شهادة IP67 مثل سامسونج جالكسي اى 52 و سامسونج جالكسي اى 72 ، مما يعني أنه سيكون قادرًا على تحمل الغمر في الماء حتى متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة وسيتم حمايته تمامًا من الغبار.

سامسونج جالكسي اى 33

ويعد تصنيف IP67 ليس جيدًا مثل تصنيف IP68 على الورق، ولكنه عمليًا هو كل ما يحتاجه أي شخص. لكن في الوقت نفسه، من المتوقع أن يفتقر سامسونج جالكسي اى 33 إلى منفذ 3.5 ملم ، مما قد يخيب آمال العديد من المشترين المحتملين. لسوء الحظ، يبدو أن مقبس سماعة الرأس سيختفي في الكثير من هواتف Galaxy متوسطة المدى العام المقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة تفتقد إليها سلسلة Galaxy A؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى