الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تطلق تحديثًا جديدًا هامًا إلى 3 من أشهر هواتف فئة A، فما هي أبرز ميزاته؟

تحديث جديد من شركة سامسونج يصل إلى 3 هواتف

وعدت الشركة الكورية سامسونج بأنها ستقوم بتحديث أفضل هواتفها، المتطورة والمتوسطة، بأحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد في أقرب وقت ممكن ولمدة شهر آخر، وتفي العملاق الكوري بوعدها، حيث تلقت حاليًا عشرات الهواتف الذكية للعلامة التجارية بالفعل آخر تحديث أمان لنظام أندرويد.

لكن وتيرة تحديثات سامسونج ثابتة ودليل جيد على ذلك هو أننا علمنا للتو أن الشركة الكورية قد بدأت في طرح تحديث أندرويد في 204 مارس على ثلاثة من أشهر هواتف سامسونج من فئة A وهي: Galaxy A33 و Galaxy A52 و Galaxy A73.

تحديث أمني يصل إلى Samsung Galaxy A33 و Galaxy A52 و Galaxy A73

كما أكد موقع SamMobile ، بدأت سامسونج في إصدار تحديث أندرويد لشهر مارس 2024 على Galaxy A33 في كوريا الجنوبية مع إصدار البرنامج الثابت A336NKSS6DXC1، وعلى Galaxy A52 في روسيا والدول المجاورة الأخرى بأرقام بناء A525FXXS6EXC2 أو A525FXXS6EXC3 وعلى Galaxy A73 في ماليزيا مع إصدار البرنامج الثابت A736BXXS6DXC3.

وفي أي من الحالات الثلاث، يتضمن برنامج الأمان الجديد هذا تصحيح الأمان لشهر مارس 2024، والذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين مشكلة تتعلق بالخصوصية والأمان، ويصلح عددًا كبيرًا من العيوب العامة المكتشفة في الإصدارات السابقة من One UI ، ويحسن استقرار وأداء الأجهزة الثلاثة.

عندما يتوفر هذا التحديث الأمني الجديد في جميع أنحاء العالم، ستتمكن من التحقق مما إذا كان قد وصل بالفعل إلى Galaxy A33 أو Galaxy A52 أو Galaxy A73 بمجرد الوصول إلى قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي والنقر على خيار تحديث البرنامج.

بمجرد استلام هذا البرنامج الثابت الجديد ، كل ما عليك فعله لتطبيق تصحيح أمان مارس على جهازك هو النقر على زر التنزيل والتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى