الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 – Samsung Galaxy A13 تسريبات مفاجئة عن الهاتف المنتظر

مواصفات جالكسي اى 13 - Galaxy A13 في أحدث التسريبات مع صورة اللوحة الخلفية

ظهر تسريب جديد فاجأ الجميع حول هاتف سامسونج جالكسي اى 13 – Samsung Galaxy A13 . وكان مؤخرًا ، قد تم الكشف عن وجود متغير 4G لهذا الهاتف المنتظر من سامسونج . واليوم ، تمكن المتابعون من الحصول على صورة لما يُقال أنه اللوحة الخلفية لجهاز سامسونج جالكسي اى 13 (من أسفل جسم الهاتف). وهي الصورة المدرجة أدناه :

Samsung Galaxy A13

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13 – Samsung Galaxy A13

تكشف هذه الصور والتسريبات عن بعض ميزات الهاتف ، بما في ذلك إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف جنبًا إلى جنب مع فلاش LED ومقبس سماعة الرأس ومنفذ USB-C.

ومن الملاحظ أنه سيختلف إعداد الكاميرا الرباعية قليلاً مقارنةً بالطراز السابق سامسونج جالكسي اى 12 – A12. حيث لم تعد المستشعرات مرتبة في جزيرة مربعة ؛ وإنما حسب ما يبدو لنا في التسريبات أن مستشعرات الكاميرا ستبرز مباشرة من الجسم ، على غرار متغير 5G من A13 وأجهزة مثل Galaxy A32.

ولسوء الحظ ، لا يتوفر الكثير من التفاصيل المحددة حول طراز (LTE) من LTE Galaxy A13 في الوقت الحالي. ويمكننا أن نتوقع مشاركة بعض ميزات طراز 5G ، مثل شاشة مقاس 6.5 إنش، وسيعمل بنظام التشغيل الرائد Android 11 . وسيأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل. وتشير المصادر إلى أن الهاتف سيكون بسعر معقول ضمن الميزانية المتوسطة.

Galaxy A13 design revealed via apparently official images

يشاع أن Galaxy A13 قيد الإنتاج بالفعل في مرافق التصنيع التابعة لشركة Samsung India ، وبالنظر إلى إصدار Galaxy A12 في نوفمبر من العام الماضي ، يمكن أن يصل A13 إلى الرفوف قبل نهاية هذا العام الجاري.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 13 Samsung Galaxy A13 4G الكشف عن التصميم بأحدث التسريبات

سوف نتابع أولًا بأول ونوافيكم بكل ما هو جديد عبر رقمي تي في .
ما رأيك في الهاتف المنتظر ؟ هل أنت متشوق لاقتنائه حال توفره لديك ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى