الهواتف الذكيةريلمي

هونر 60 – Honor 60 هواتف السلسلة تظهر في صور حيّة

تفاصيل جديدة حول سلسلة هونر 60

تستعد هونر لإطلاق سلسلتها الجديدة هونر 60 – Honor 60 خلال الأيام القادمة، إذ ظهرت السلسلة في تسريبات سابقة كشفت عن بعض المواصفات واليوم ظهرت الهواتف في تسريب جديد يكشف صورًا حيّة للهواتف.

تفاصيل هونر 60

سيتم تقديم سلسلة هونر 60 يوم الأربعاء، وكشفت الصور الحية المسربة لـ Honor 60 و Honor 60 Pro أجزاء جديدة عنها، سيكون للهاتفين أجزاء داخلية متشابهة إلى حد كبير، لكن الصور الجديدة تكشف أنّ إصدار برو سوف يكون له حواف علوية وسفلية منحنية، مما يجعل الحواف أصغر.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر الصور أيضًا أنّ هاتف هونر 60 برو سوف يكون أطول قليلاً من الإصدار القياسي، لكنه سيكون بنفس العرض، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الصور تتوافق مع التسريبات السابقة التي ذكرت تفاصيل تصميم الهاتف.

وفقًا للصور، سوف يحتوي الهاتفان على ثقب في منتصف الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتويان أيضًا على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، تجدر الإشارة إلى أنّ جميع التفاصيل حول الهواتف سوف تتوفر بعد الحدث في 1 كانون الأول (ديسمبر).

ذكرت التسريبات السابقة أنّ السلسلة سوف تحتوي على إصدار قياسي و Pro، وسوف يحتوي الهاتفان على شاشة OLED والتي سوف تأتي بدقّة +FHD وإذا كانت متشابهة، قد يكون أحدهما مسطحًا، أشار التسريب أيضًا أنّهما سوف يحتويان على كاميرا أماميّة بدقّة 50 ميجابيكسل، بينما ستكون الكاميرا الرئيسية بدقّة 108 ميجابيكسل، تتضمن بعض المواصفات الأخرى لـ Pro معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بالإضافة إلى شحن 66 واط.

اقرأ أيضًا.. مواصفات هونر 60 – Honor 60 تظهر على منصة GeekBench

وفقًا للتسريبا سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى