الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر 60 – Honor 60 تظهر على منصة GeekBench

تستعد هونر لإطلاق سلسلتها الجديدة هونر 60 – Honor 60 حيث ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف على منصة GeekBench والتي كشفت عن مواصفاته بالإضافة لاختبارات الأداء.

مواصفات هونر 60

ظهر هاتف هونر 60 اليوم على منصة GeekBench، حيث كشفت القائمة عن مواصفات الهاتف، ووفقًا للقائمة، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون +778G.

بحسب القائمة، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 816 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل 2971 نقطة في الاخبارات متعددة النواة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ السلسلة سوف تحتوي على إصدار قياسي و Pro، وسوف يحتوي الهاتفان على شاشة OLED والتي سوف تأتي بدقّة +FHD وإذا كانت متشابهة، قد يكون أحدهما مسطحًا، أشار التسريب أيضًا أنّهما سوف يحتويان على كاميرا أماميّة بدقّة 50 ميجابيكسل، بينما ستكون الكاميرا الرئيسية بدقّة 108 ميجابيكسل، تتضمن بعض المواصفات الأخرى لـ Pro معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بالإضافة إلى شحن 66 واط.

اقرأ أيضًا.. هونر 60 – Honor 60 الكشف عن التصميم والمواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة

في الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات حول أسعار Honor 60 و 60 Pro. تقول الشائعات أن تشكيلة Honor 60 تتضمن أيضًا هاتفًا يسمى Honor 60 SE، من المتوقع أن يدعم هذا الهاتف الشحن السريع 40 واط، من المقرر إطلاق سلسلة Honor 60 في 1 ديسمبر في الصين.

هونر 60

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، وسوف نقدم لكم كافة التفاصيل حال ورودها.

ما رأيكم في هواتف هونر؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى