الهواتف الذكيةهونور

هونر 60 – Honor 60 الكشف عن التصميم والمواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة

المواصفات الرئيسية لسلسلة هواتف هونر 60

كشف أحدث تقرير عن إدراج هونر 60 (Honor 60) و هونر 60 برو (Honor 60 Pro) الآن للحجز على JD.com ومواقع متاجر التجزئة الصينية الأخرى. وكشف JD.com عن تصميم كلا الهاتفين مع مجموعة صور رسمية قبل إزاحة الستار.

ويبدو من الصور المسربة بأن هاتف هونر 60 سيكون من فئة الهواتف المتوسطة، وسيقدم تصميمًا مثيرًا للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، قامت محطة الدردشة الرقمية tipster بإعطاء التفاصيل الأساسية لكل من الهواتف الذكية. 

هونر 60

تم تجهيز كل من هونر 60 و هونر 60 برو بشاشات منحنية. ومع ذلك ، فإن شاشة طراز الإصدار العادي منحنية فقط نحو الحواف اليمنى واليسرى، ولكن شاشة طراز Pro منحنية من الجوانب الأربعة. يشير عدم وجود مستشعر بصمة على الجانب أو الخلف إلى أن سلسلة Honor 60 مزود بمستشعر بصمة داخل الشاشة.

ويبدو أن الواجهة الخلفية لهاتف Honor 60 و Honor 60 Pro تضم وحدة كاميرا ثلاثية. يتوفر زر التحكم في الصوت ومفتاح التشغيل على الحافة اليمنى لكلا الهاتفين.

مواصفات سلسلة هونر 60 

ويشاع أن الشاشة من نوع AMOLED للهواتف الذكية Honor 60 و 60 Pro وتوفر دقة Full HD بلس ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . كما ويعمل كلاهما بواسطة معالج Snapdragon 778G ، ولكن من المرجح أن تحتوي الإصدارات اللاحقة على أحدث إصدار من Snapdragon 778G Plus.

وبالنسبة للكاميرات، من المتوقع أن يأتي Honor 60 و 60 Pro بكاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل في الخلف. يُقال أيضًا إن كلا الهاتفين مزودان بدعم الشحن السريع 66 واط.

في الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات حول أسعار Honor 60 و 60 Pro. تقول الشائعات أن تشكيلة Honor 60 تتضمن أيضًا هاتفًا يسمى Honor 60 SE. من المتوقع أن يدعم هذا الهاتف الشحن السريع 40 واط. من المقرر إطلاق سلسلة Honor 60 في 1 ديسمبر في الصين.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 50 رسميًا

ما هي أهم مميزة تتمتع بها هواتف هونر؟

زر الذهاب إلى الأعلى