الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس Galaxy S22 Plus أخيرًا تأكيد معالج الهاتف وتفاصيل الكاميرا

يشعر محبو شركة سامسونج والمتشوقون إلى هاتف سامسونج جالكسي أس 22 القادم بشيء من القلق مع أزمة الرقاقات العالمية وتأثيرها على إنتاج المعالجات، إلى درجة تساءل البعض هل نرى الهاتف بمعالج سناب دراغون 888 بلس؟! تابعوا التفاصيل عبر رقمي TV..

تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس

لكن هذه التخوفات انتهت مع تسريبات قوية من منصة اختبار الأداء Geekbench للهاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس ويظهر أنه سيأتي بمعالج  Snapdragon 898 الرائد للنسخة الأمريكية، وهذا يعني أننا سنرى النسخة العالمية بأحدث معالجات اكسينوس 2200.

الاختبار أظهر نتائج قوية مع وسرعة عالية في الأداء، ولكن علينا الأخذ بعين الاعتبار أنها نتائج أولية لاسيما وأن كوالكوم لم تعلن بعد رسمياً عن هذا المعالج.

وسيعمل الهاتف بنظام Android 12 بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام.

,من المتوقع أن تظهر سلسلة Galaxy S22 في الأسبوع الثاني من فبراير وذكر موقع  GalaxyClub أن S22 و S22 + سوف يأتيان بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل . هذا يعني نفس الدقة ب S21 و S20.

ويقال إن سامسونج جالكسي اس 22 بلس سيحمل كاميرا خلفية بدقة 40 ميجابكسل مع الحصول على عدسة تكبير بصري 3x. بينما نسخة الترا ستكون بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميغابكسل، مع نفس الكاميرا ذات العدسة الواسعة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعرات سوني أصغر جديدة للكاميرات المقربة بدقة 10 ميجابكسل 3x .

سيكون هناك فرق كبير بين بطاريات S21 + و S22 +. الجهاز الأقدم ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير، بينما الهاتف القادم سيأتي مع بطارية أقل تبلغ 4500 مللي أمبير ونأمل ألا يؤدي ذلك إلى انخفاض عمر البطارية، ولكن من المؤكد أن المعالجات الجديدة الموجودة تتمتع بميزة توفير الطاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى