ابلالهواتف الذكيةتقرير رقمي

ايفون 2021 من الزجاج بالكامل؟ أفكار ابل الجنونية

لا جديد يستحق الذكر حول تصميم الايفون في السنوات الأخيرة والذي يكرر نفسه مع بعض اللمسات الخفيفة هنا وهناك، ولكن ثمة براءة اختراع جديدة لشركة آبل – ايفون 2021، ففي حال طبقت الفكرة يمكن القول إنه تغيير ثوري قادم في عالم الهواتف الذكية.. تابعوا التفاصيل عبر رقمي TV.

ايفون 2021 من الزجاج بالكامل؟

براءة الاختراع الجديدة مختلفة عن السابق، حيث تقترح فكرة هاتف آيفون زجاجي بالكامل، بل وحتى ساعة آبل وماك برو.

الفكرة هي هاتف زجاجي بالكامل ويلتف الزجاج حول هيكله مما يعني عدم وجود أي إطارٍ معدنيّ في الجوانب، وكأنه جهاز إلكتروني داخل علبة زجاجية.

ولكن لا يُعرف بعد ما إذا كانت ستعمل كل جوانب هاتف ايفون 2021 كشاشات قابلة للمس، أو حتى شاشات عرض.

ونرى في صور المخطط الهندسي للتصميم أن هناك واجهة تقليدية للآيفون في الجزء الأمامي، أما الخلفي فنرى شاشة زجاجية أخرى مع إشعارٍ بتلقي اتصالٍ هاتفي، مما يعني احتمالية استخدام ظهر الجهاز كشاشة ثانوية، وهذا يسمح للأيقونات بالانتقال عبر أسطح متعددة عند تمريرها.

أما الجوانب الأربعة للجهاز ستكون قطعة زجاجية واحدة أو عدة قطع زجاجية متصلة ببعضها البعض. ولا نعرف كيف سيتم استخدامها الإطارات سواء الضغط على جوانب الهاتف أو لمسها لخفض أو رفع مستوى صوت الموسيقى أو المحتوى.

كما أظهرت الصورة التوضيحية من براءة الاختراع شكلا يوضح احتمالية وجود ساعة آبل مستقبلية مكونة بالكامل من الزجاج. بالإضافة إلى شكل توضيحي آخر لجهاز كمبيوتر أبل المكتبي ويأتي هو الآخر بتصميم زجاجي كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى