الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 الكشف عن موعد إطلاق السلسلة

موعد الكشف عن سامسونج جالكسي تاب اس 8

يزعم تقرير جديد أن الشركة الكورية سامسونج قد أكدت الجدول الزمني لإطلاق بعض منتجاتها لعام 2022. وتشمل هذه سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Samsung Galaxy Tab S8) و سامسونج جالكسي بودز 2 برو (Buds 2 Pro) وما إلى ذلك.

موعد الكشف عن سامسونج جالكسي تاب اس 8

وفقًا للتقرير، ستتضمن سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 أربعة طرازات تشتمل على الإصدار العادي وإصدار سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس بالإضافة إلى نسخة سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا ونسخة لايت، و ستصل الأجهزة الثلاثة السابقة إلى الإنتاج بين الربع الأول والربع الثاني من عام 2022. بينما نسخة لايت ستدخل الإنتاج في الربع الثالث أو الربع الرابع من عام 2022 تقريبًا. 

وتخطط سامسونج أيضًا لتحديث تشكيلة الساعات الذكية الخاصة بها العام المقبل. ستدخل Galaxy Watch5 مرحلة الإنتاج في الربع الثالث أو الربع الرابع من عام 2022. تهدف سامسونج إلى تصنيع أكثر من 19 مليون وحدة من ساعة Galaxy Watch5 الذكية في المجموع. 

سامسونج جالكسي تاب اس 8

وستطلق شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة أيضًا سماعتين لاسلكيتين جديدتين في عام 2022. وتشمل هذه السماعات Galaxy Buds Live2 و Galaxy Buds Pro2. ستصل سماعات أذن Pro إلى الإنتاج بين الربع الثاني والربع الرابع من عام 2022، في حين أن Live2 ستصل إلى منصة الإنتاج بين الربع الثالث والربع الرابع من عام 2022. وقد أطلقت الشركة بالفعل Galaxy Buds2 في وقت سابق من هذا العام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 رسميًا

هل تخطط لشراء أي منتج من منتجات شركة سامسونج حاليًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى