أجهزة الصوت والسماعاتأخبار الشركاتسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي بودز 2 برو نسخة بوكيمون Galaxy Buds2 Pro Pokemon

سامسونج تكشف عن سماعات Galaxy Buds2 و Buds2 Pro Pokemon Edition الجديدة

تحضر شركة سامسونج نفسها لإطلاق سماعات جديدة باسم جالكسي بودز 2 برو نسخة البوكيمون، وكانت في العام الماضي سامسونج قد كشفت النقاب عن إصدار بوكيمون خاص من Galaxy Buds2 ، والذي تم تشكيله على شكل كرة بوكيمون، وثبت أن هذا الأمر ناجح إلى حدٍ كافٍ لدرجة أن الشركة الآن تطلق سلسلة جديدة ، هذه المرة على شكل ثلاثة بوكيمونات : Snorlax و Ditto و Jigglypuff ، إليكم التفاصيل ..

سعر جالكسي بودز 2 برو

جالكسي بودز 2 برو
جالكسي بودز 2 برو إصدار بوكيمون

سعر جالكسي بفضل الحافظات المتوافقة ، تتوفر طرازات Galaxy Buds2 و Galaxy Buds2 Pro بسعر 99 دولار أمريكي ، وطرازات Pro بسعر 150 دولار تقريبا ، (وهي نفس أسعار الإصدارات العادية). لاحظ أنه يتم إطلاقها فقط في كوريا الجنوبية بهذا الوقت الحالي.

سيكون إصدار Pokemon Special Edition متاحًا عبر الإنترنت غدًا صباحًا من خلال Gmarket ، وبدءًا من اليوم التاسع والعشرين سيتوفر الثلاثة في متجر Samsung Gangnam أيضًا لأولئك الذين يفضلون التسوق بشكل شخصي .

بالمناسبة ، هذه ليست أول إكسسوارات ذات طابع بوكيمون، حيث في وقت سابق من هذا العام ، أصدرت سامسونج حافظة لجهاز Galaxy Z Flip4 وأشرطة ساعة لـ Galaxy Watch5 ، كما كان هناك أيضًا إصدار Z Flip3 Pokemon من العام الماضي (بيعت تلك النسخة بشكل جنوني في دقائق قليلة).

ما رأيك في إصدارات البوكيمون من الشركة العملاقة ؟ هل تراها ناجحة ؟ هل يمكن أن تشتريها ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى