الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 تفاصيل جديدة مثيرة بشأن الكاميرا الخلفية للهاتف

مواصفات الكاميرا الخلفية لهاتف شاومي 12

كشفت أحدث التسريبات الآن عن بعض التفاصيل المتعلقة بكاميرا الهاتف الذكي المنتظر شاومي 12 (Xiaomi 12) قبل إزاحة الستار. دعونا نتعرف على كل ما جاء في أحدث التسريبات اليوم بشأن هذا الهاتف.

مواصفات كاميرا هاتف شاومي 12

ظهر هاتف شاومي 12 اليوم مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري للصور (OIS)، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا، والكاميرا الثالثة ماكرو للتصوير القريب. ومن المؤكد أن شركة شاومي ستعمل على تحسين تجربة وجودة التصوير بأكملها.

شاومي 12

وأما بالنسبة لترتيب وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثة، فقد كشفت التسريبات سابقًا أن شاومي 12 سيستخدم تصميم مشابهًا للهاتف الذكي Redmi K30S، الوحدة المستطيلة الشاملة، والكاميرا الرئيسية المستقلة عن الجزء العلوي، والجزء السفلي بزاوية عريضة وكاميرا مزدوجة أخرى، بالإضافة إلى الفلاش والتركيز بالليزر والوحدات النمطية الأخرى. 

شاومي 12 - Xiaomi 12 تفاصيل جديدة مثيرة بشأن الكاميرا الخلفية للهاتف
شاومي سيفي

وتشمل مواصفات الهاتف وفقًا للمعلومات المتاحة على شاشة AMOLED مع زيادة معدل التحديث ودقة 2K، ومعالج Snapdragon 8 Gen1، وشحن سلكي 120 واط، وكاميرا خلفية ثلاثية، حيث سيكون المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابيكسل. ومن المرجح الكشف عن الهاتف في 16 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي سيفي

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى