أخبار الشركاتسامسونج

سامسونج Samsung تطلق موقعها العالمي لشاشات OLED ويدعم 3 لغات مهمة!

إطلاق موقع عالمي لشاشات OLED من سامسونج Samsung لعرض المنتجات والمزايا التكنولوجية

أعلنت شركة Samsung عن الإطلاق الرسمي لموقع OLED العالمي. يمكن للمستهلكين والمتابعين الآن التعرف على التقنيات والاتجاهات والمحتويات الأخرى المتعلقة بـ (أوليد) من خلال موقع الويب.

حيث قالت الشركة عبر الموقع Samsung Display أن موقع الويب هذا الذي تم إطلاقه حديثًا سيعرض المنتجات المختلفة والمزايا التكنولوجية لـ Samsung OLED.

واعتبارًا من الآن ، يدعم الموقع ثلاث لغات بما في ذلك الصينية والكورية والإنجليزية. كما يتضمن أيضًا المبادئ الأساسية ومقدمة لمزايا OLED المحسّنة للتطبيقات الفردية.

The World's Largest Display Manufacturer, Samsung Display is Launched –  Samsung Global Newsroom

فيما يتعلق بأسباب إنشاء موقع ويب ، تدعي Samsung Display أنه مع توسع سوق OLED إلى الأسواق مثل الأجهزة القابلة للطي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فإن اهتمام المستهلكين بـ (أوليد) يتزايد أيضًا. وبالتالي ، هناك حاجة لتقديم معلومات مباشرة إلى المستهلكين وكذلك المتابعين.

انخفاض تاريخي سجلته حصة سامسونج في سوق OLED

هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين ينتقدون الشركات لاستخدامها شاشات AMOLED. ثم تتدهور الرؤية منهم بسرعة ، على الرغم من عدم وجود بحث طبي جاد في الوقت الحالي حول هذا الموضوع. وبالنظر إلى أن شاشات أوليد أصبحت تدريجيًا هي المعيار في السوق ، يمكننا أن نفترض أن هذا النوع من الشاشات أصبح متفوقًا بالفعل.

كانت شركة Samsung تحتل الصدارة في إنتاج شاشات AMOLED لبعض الوقت ، لكن حصتها تتناقص بشدة ، حيث إنه إذا تم تقدير حصتها في وقت سابق بأكثر من 90٪ ، فإن الشركة اليوم تسيطر على 69.5٪ من سوق شاشات OLED ومن الناحية الكمية فهي 101 مليون وحدة ، وهذا أقل بنسبة 20٪ عن الشهر السابق.

Samsung OLED

تتراجع حصة Samsung تحت هجوم الشركات الصينية العديدة BOE و Visionox و TCL China Star Optoelectronics و Tianma Microelectronics ، التي أتقنت إنتاج شاشات أوليد ، ويتم شراء منتجاتها بشكل متزايد بواسطة الشركات العملاقة المصنعة للهواتف Xiaomi و Oppo و Vivo و Realme و iQOO و شركات أخرى.

تجاوزت الحصة الإجمالية لمصنعي شاشات OLED الصينية 24.2٪ مقابل 15.6٪ في الربع السابق. والشركة الرائدة بين الشركات المصنعة في الصين هي بنك انجلترا. سلمت الشركة 14.28 مليون لوحة ، بزيادة قدرها 36٪ عن الربع السابق. وجاءت Visionox في المركز الثاني بشحن 9.8 مليون وحدة.

Smartphone Display LCD VS OLED: Where Does the Difference Lie in?

تستحوذ Samsung على ربع سوق SSD في الربع الثاني من عام 2021

كانت شحنات SSD في الربع الثاني من عام 2021 أقل من الربع الأول. ويرجع ذلك جزئيًا إلى انخفاض الطلب على أجهزة الكمبيوتر بسبب نقص بعض المكونات. من الناحية الكمية ، تجاوز المعروض من (محركات الأقراص الحالة الصلبة SSD) المعروض من محركات الأقراص الصلبة بنسبة 47٪.

ومن حيث السعة ، تتجاوز محركات الأقراص الصلبة محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة بنسبة 411٪ ، فقد حافظت Samsung على مكانتها كمورد رائد لمحركات أقراص الحالة الصلبة.

SSD 860 PRO SATA III 2.5 inch 500 GB | MZ-76P512BW | Samsung South Africa

اقرأ أيضًا ..
ايفون 12 – iPhone 12 و 12 Pro يواجهان مشكلة بالسماعات والشركة تقدم إصلاحات مجانية

هل تفضل شاشة أموليد أو أوليد ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى