ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 وايفون 12 برو يواجهان مشكلة مزعجة في الصوت والشركة تقدّم حلول مرضية للمستخدمين

سحب ايفون 12 وايفون 12 برو من بعض الأسواق بسبب مشاكل في الصوت

أطلقت شركة أبل خطة خدمة لهواتف ايفون 12 وايفون 12 برو في أغسطس من هذا العام، بعد أن أكدت بأن أحد المكونات في هذين الهاتفين قد يتعرض لعطل سيؤدي إلى حدوث مشكلات في الصوت في عدد صغير جدًا من هذه الأجهزة.

تاريخ إنتاج الطرز المتأثرة بالمشكلة هو بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021. عندما يتعرض الهاتف لهذا العطل، فإن المستخدم لن يتمكن من سماع الصوت عند إجراء مكالمة أو تلقّيها. في حالة حدوث المشكلة مع هذين الهاتفين، ستوفّر أبل ومقدمو الخدمة المعتمدون خدمات إصلاح للأجهزة المؤهلة مجانًا.

أبل تقدّم إصلاح مجاني لهواتف ايفون 12 وايفون 12 برو المتأثّرة بالمشكلة

وفقًا لأحدث التقارير، بعد خمسة أشهر من إعلان أبل عن سحب iPhone 12 و iPhone 12 Pro بسبب وجود مشاكل في الصوت في العديد من المناطق، تطلق الشركة الآن خطة الإصلاح نفسها في الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت مستخدمًا في الإمارات العربية المتحدة وتواجه هذه المشكلة، يمكنك إصلاح الجهاز مجانًا في متجر أبل أو مزود الخدمة المعتمد.

ايفون 12 وايفون 12 برو يواجهان مشكلة مزعجة في الصوت والشركة تقدّم حلول مرضية للمستخدمين
iPhone 12 و iPhone 12 Pro

اقرأ أيضًا: ايفون 12 الخاص بك مُعطل.. آبل تتيح لك إمكانية إصلاحه بنفسك

كذلك، أعلنت شركة أبل عن سحب iPhone 12 و iPhone 12 Pro اللذين تم إنتاجهما بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021 في الإمارات العربية المتحدة. وذكر البيان:” أكدت شركة أبل أن نسبة صغيرة جدًا من أجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Pro قد تواجه مشاكل في الصوت بسبب أحد المكونات الموجودة في وحدة الهاتف التي قد تتعطل. الأجهزة المتأثرة هي التي تم إنتاجها ما بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021.”

ايفون 12 وايفون 12 برو يواجهان مشكلة مزعجة في الصوت والشركة تقدّم حلول مرضية للمستخدمين
iPhone 12 Pro

حتى إذا أعلنت أبل عن سحب هذه الأجهزة، فليس من الواضح عدد الأجهزة المتأثرة بهذه المشكلة. ذكرت صحيفة “Harry Times” أن هذه المشكلة هي فقط محدودة للهاتفين iPhone 12 و iPhone 12 Pro. صرحت الشركة على موقعها على الإنترنت أنها قد تقيّد الإصلاحات المجانيّة في بلد أو منطقة الشراء الأصلية، كما أن خطة الشركة تغطي الطراز العادي و برو فقط اللذان تم إنتاجهما في غضون عامين من أول بيع بالتجزئة للجهاز.

ايفون 12 وايفون 12 برو يواجهان مشكلة مزعجة في الصوت والشركة تقدّم حلول مرضية للمستخدمين
iPhone 12

اقرأ أيضًا: ايفون 12 – iPhone 12 مستخدم هندي يحصل على منتج غريب داخل الصندوق بدلًا من الهاتف بعد الشراء!

إذا كان لديك أي من هذه الهواتف الذكية، فقد تكون مؤهلاً للحصول على إصلاحات مجانية لفقدان مشكلة الصوت. هذا العرض متاح في دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد قليل من البلدان الأخرى. تأكد من أن تاريخ إنتاج جهازك بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ايفون 12 كاملةً

سعر ومواصفات ايفون 12 برو كاملةً

لو أنت من مستخدمي iPhone 12 أو iPhone 12 Pro، هل واجهت أية مشاكل في الصوت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى