ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 مستخدم هندي يحصل على منتج غريب داخل الصندوق بدلًا من الهاتف بعد الشراء!

حدث غريب لمستخدم هندي قام بشراء ايفون 12 من Flipkart

يمر العديد من الأشخاص أحيانًا بتجارب سيئة عند شراء بعض المنتجات عبر الإنترنت، ومن الشائع جدًا حصولهم على منتج لا يتطابق مع الوصف عبر الإنترنت. من بين هذه التجارب الجديدة، عميل هندي قام بشراء هاتف ابل ايفون 12 من موقع Flipkart وعند الاستلام وجد المستخدم قطعتي صابون في الصندوق بدلًا من الهاتف.

تفاصيل وصول صابون بدلًا من ايفون 12 لأحد المستخدمين

عقدت Flipkart في الهند مؤخرًا حدثًا ترويجيًا ، وحصل ايفون 12 و ايفون 12 ميني على خصومات قوية جدًا. تم بيع ايفون 12 ميني بسعر منخفض يصل إلى 34999 روبية هندية (465 دولارًا). مع هذا الخصم الهائل، باعت Flipkart أكثر من 200000 جهاز من سلسلة iPhone 12.

وبحسب المصدر، أنفق المستخدم 51999 روبية هندية (691 دولارًا) على iPhone 12 ووجد قطعتين من الصابون في الصندوق. لحسن الحظ ، قام المستخدم بتسجيل كامل عملية فتح الصندوق. بعد التواصل مع خدمة عملاء Flipkart، تلقى المستخدم استردادًا بعد بضعة أيام.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو ماكس و 13 العادي.. أي هاتف تختار وهل ترقي ايفون 12؟

يعتبر iPhone 12 هو الهاتف الذكي الرائد لشركة أبل الذي أطلقته عام 2020. منذ إصدار سلسلة iPhone 13 ، أصبحت هناك حاجة ملحة لبيع سلسلة iPhone 12 القديمة. لجعل هذا الجهاز جذابًا ، كانت هناك العديد من التخفيضات والخصومات في الأسعار من كل من أبل ومتاجر التجارة الإلكترونية الكبرى، حيث قامت الشركة ببيع الكثير من الوحدات نتيجة لهذه الخصومات.

اقرأ أيضًا: اسرار ايفون 12 : أهم 6 خفايا يجب على كل مستخدم معرفتها

مواصفات أيفون 12

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EkOcfYQXgAYW3DM.jpg
  • شاشة مقاس 6.1 إنش من نوع أموليد Super Retina XDR، و بطبقة حماية كورنينج جلاس مع إضافة حبيبات سيراميك في الزجاج.
  • يعمل بالمعالج A14، وهو أفضل بنسبة 40% من السابق A13، كما أنه أول معالج تم تصنيعه بتقنية 5 نانومتر، وهو يوفر أداء ممتازًا للألعاب على الهاتف.
  • يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة تتضمن عدسة واسعة بدقة 12 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 1.6، والثانية 12 ميجا بيكسل واسعة جدًا بفتحة 2.4.
  • حصل الهاتف على دعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، ويأتي بغطاء حماية ذكي يعرض التوقيت والشحن في الخارج.
  • يتوفر الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأخضر، ويبدأ ثمنه من 799 دولار أمريكي، و تصل الأجهزة بدون شاحن في العلبة.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ايفون 12 كاملةً

سعر ومواصفات ايفون 12 برو كاملةً

سعر ومواصفات ايفون 12 برو ماكس كاملةً

ما هي أسوء تجربة شراء مررت بها عبر الإنترنت؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى