الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6a يتألق بتصميمه كاملًا في أحدث الصور المسرّبة

كشف تصميم Google Pixel 6a وبعض المواصفات الرئيسية الأخرى في تسريبات جديدة

حققت جوجل مؤخرًا نجاحًا مميزًا مع هواتف Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro التي تتميز بتصميم وحدة كاميرا خلفية فريد، ولكن لم يتم إطلاق هواتف السلسلة في الهند ومن غير المرجح أن يتم طرحها قريبًا.

تتجه الأنظار الآن إطلاق هاتف جوجل بكسل 6 اى (Google Pixel 6a) والذي من المتوقع أن يكون جهازًا من الفئة المتوسطة ضمن السلسلة الرئيسية. لقد كشفت أحدث التسريبات أول نظرة على هاتف Google Pixel 6a الذي ظهر في صور عالية الوضوح بدقة 5K واضحة.

كشف تصميم هاتف Google Pixel 6a

من خلال الصور، يبدو أن Google Pixel 6a سيصل بتصميم مشابه إلى حد كبير لهواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro. بدءًا من المقدمة، سيحتوي الهاتف على شاشة OLED مستوية مقاس 6.2 إنش مع كاميرا ذات ثقب واحد في المنتصف ومستشعر لبصمات الأصابع.

توجد كاميرات خلفية مزدوجة وفلاش LED واحد موجود في وحدة تشبه تلك الموجودة في هاتف Pixel 6. من هذه الصور المذهلة، يمكننا أن نلاحظ أن Google Pixel 6a سيكون له خلفية زجاجية بلون مزدوج. على الجانب الأيمن من الإطار، يمكننا رؤية زر التحكم في الصوت وأزرار الطاقة. تبلغ أبعاد الهاتف حوالي 152.2 × 71.8 × 8.7 ملم (10.4 ملم بما في ذلك بروز الكاميرا الخلفية).

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold وقف إنتاج الهاتف حاليًا لهذه الأسباب!

في الجزء السفلي، نرى منفذ USB من النوع C مع شبكتين ، واحدة للسماعة وواحدة للميكروفون. توجد قواطع للهوائي على الجوانب الأربعة ، ومنفذ بطاقة SIM على الجانب الأيسر من الجهاز.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold سيفتقر إلى ميزة رائعة تتوفر في هاتف بكسل 6

مواصفات هاتف Google Pixel 6a المتوقعة

تمتّع هاتف Google Pixel 5a الذي تم إطلاقه في أغسطس بمواصفات متواضعة جدًا حيث يعمل بمعالج Snapdragon 765G ويتضمن كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل و 16 ميجابكسل، لذلك نتوقع أن يكون هاتف Pixel 6a متقدّمًا عليه بخطوة للأمام.

يمكن أن يحتوي الهاتف على معالج Tensor من الفئة المتوسطة مثل Tensor lite أو Snapdragon 778G. قد تكون الكاميرا الأساسية هي نفسها كاميرا Pixel 6، أي مستشعر Samsung ISOCELL GN1 بدقة 50 ميجابكسل.

قد يأتي هاتف Pixel 6a أيضًا بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. من المتوقع إطلاق الهاتف مع نظام أندرويد 12 خارج الصندوق ، مع دعم البرامج لمدة تصل إلى 3 سنوات وتحديثات أمنية تصل إلى 5 سنوات. سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية قيام جوجل بتسعير هاتف Google Pixel 6a وما إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق الجهاز في الهند أم لا.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات جوجل بكسل 5 اي كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Google Pixel 6a القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى