الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold وقف إنتاج الهاتف حاليًا لهذه الأسباب!

جوجل بكسل فولد لن يكون أول هاتف قابل للطي يعمل بظام Android 12L الجديد

كشفت التقارير مؤخرًا أن جوجل تعمل على تطوير هاتف جديد قابل للطي جوجل بكسل فولد ( Google Pixel Fold)، ولكن يُقال الآن أن عملاق التكنولوجيا لم يعد يخطط لإطلاق هذا الهاتف في السوق.

تفاصيل وقف إنتاج جوجل بكسل فولد

يبدو أن جوجل ليست واثقة من منتجها القادم جوجل بكسل فولد بما يكفي لأن الشركة تعتقد أن أجهزتها لن تكون قادرة على المنافسة بالقدر المطلوب مع الهواتف الأخرى المماثلة مثل أجهزة سامسونج في الولايات المتحدة وأوروبا.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold سيفتقر إلى ميزة رائعة تتوفر في هاتف بكسل 6

بحسب التسريبات حتى الآن، كان من المتوقع أن يكون جوجل بكسل فولد بنفس حجم سامسونج جالكسي زد فولد 3 وأن يقدم شاشة LTPO مع تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز. كانت هناك تقارير تفيد بأن الكاميرات لن تكون على أحدث طراز حيث كان من المتوقع أن تكون أقل جودة من كاميرات Pixel 6 و Pixel 6 Pro اللذين تم إصدارهما مؤخرًا.

لقد تم الكشف أيضًا أن Pixel Fold سيشمل على كاميرا بدقة 12.2 ميجابكسل، وهو مستشعر سوني IMX363 الذي تم استخدامه منذ Pixel 3 كمستشعر رئيسي إلى جانب كاميرا سوني IMX386 فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرتين من نوع سوني IMX355 بدقة 8 ميجابكسل ، والتي من المحتمل أن تكون كاميرات سيلفي للشاشة الداخلية والشاشة الخارجية.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold قادم بأفضل المواصفات قريبًا

بالنسبة لقسم البرمجيات ، كان من المتوقع أن يعمل Google Pixel Fold بنظام تشغيل Android 12L، حيث كان من المتوقع أن يتم تحسينه ليناسب الشاشات الأكبر مثل Pixel Fold لتمكين أداء مهام متعددة أقوى وتوافق أفضل مع التطبيقات.

من المتوقع أن يستمر عملاق التكنولوجيا في إصدار تحديث Android 12L ولكن لن تكون جوجل العلامة التجارية الأولى التي تستفيد من هذه الميزات الجديدة في جهاز قابل للطي.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات جوجل بكسل 5 اي كاملةً

ما هي المميزات التي تود رؤيتها في هاتف جوجل بكسل فولد القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى