ابلالهواتف الذكية

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة مدهشة!

آبل وبراءة اختراع جديدة

تستمر شركة آبل في الحصول على براءات الاختراع الجديدة، حيث حصلت الشركة على براءة اختراع جديدة لجهاز مزدوج قابل للطي، حيث تتعلق براءة الاختراع بمنتج مستقبلي يشبه iPad و Notebook مع شاشة قابلة للطي.

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة مدهشة!

تفاصيل براءة الاختراع من آبل

سيكون الجهاز المستقبلي قادرًا على الدخول في وضع التشغيل المشترك حيث تنقسم الصورة إلى قسمين أو يقدم البيانات مع صورة واحدة كبيرة.

وفقًا لوثائق براءات الاختراع، عندما يكون الجهاز في وضع التشغيل المشترك، قد تمتد الصور عبر شاشات العرض، ويمكن استخدام مكبرات الصوت في الأجهزة المعنية لتشغيل قنوات مختلفة لمسار صوتي، ويمكن استخدام الكاميرات وأجهزة الاستشعار في أجهزة مختلفة بالتعاون مع بعضها البعض، ويمكن مشاركة الموارد الأخرى.

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة مدهشة!

مفهوم التصميم قريب جدًا من Microsoft Surface Neo ويمكن أن يتضاعف كجهاز كمبيوتر محمول. تغطي براءة الاختراع العديد من الأجهزة الإلكترونية والشاشات المستخدمة معًا في نظام موسع.

قد تستخدم الأجهزة مجموعة من المستشعرات والتفاصيل الأخرى لاكتشاف متى تكون حافة الجهاز الأول مجاورة لحافة جهاز إلكتروني ثان، عندما يتم تحديد التجاور بين الحواف، قد تنتقل الأجهزة من وضع التشغيل المستقل حيث يعمل كل جهاز بشكل منفصل إلى وضع التشغيل المشترك.

اقرأ أيضًا.. آبل تحصل على براءة اختراع لفلاش خارجي لأجهزتها

ستكون هناك مكونات مغناطيسية لتأمين الأجهزة معًا في عدة اتجاهات، بالإضافة إلى ذلك، سوف تتحد المكونات المغناطيسية مع حواف الهيكل المشطوف من أجل قبضة أكبر، ستحتوي هذه الهياكل على أجهزة في تكوينات مستوية وغير مستوية.

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة مدهشة!

قد يعمل جهاز Apple القابل للطي الحاصل على براءة اختراع حديثًا كجهاز يشبه الكمبيوتر المحمول مع لوحة مفاتيح افتراضية، لا توجد مؤشرات حتى الآن على تاريخ الإصدار المتوقع للجهاز المستقبلي.

ما رأيك في براءة الاختراع الجديدة من آبل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى