ابلالساعات الذكية

ابل واتش 8 – Apple Watch 8 لن تحصل على تصميم جديد لأسباب غير متوقعة!

ابل واتش 8 قد لا تحصل على تصميم جديد

تعتبر ساعة ابل واتش 7 واحدة من المنتجات المنتظرة بشدة من قبل عشّاق الساعات الذكية خلال العام الجاي 2021، حيث أشارت الشائعات إلى أن هذه الساعة ستحصل على تصميم مميزة ومع ذلك تم الإعلان بأنها ستصل بتصميم مشابه تمامًا للطراز السابق ، باستثناء منحها شاشة أكبر.

على الرغم من أن السبب غير معروف، يأمل بعض المستخدمين أن يتم حفظ التصميم الجديد الذي طال انتظاره للساعة الجديدة ابل واتش 8 ( Apple Watch Series 8) لكن هذا يبدو غير مرجح.

تسريبات حول تصميم ابل واتش 8

ابل واتش 8 – Apple Watch 8 لن تحصل على تصميم جديد لأسباب غير متوقعة!

بحسب التسريبات، كان من المتوقع أن تتمتع الساعة المنتظرة Apple Watch Series 7 بتصميم شبيهًا أكثر بمنتجات أبل الحالية الأخرى مثل iPhone 13 و iPad Pro. حتى أن بعض المخططات المسربة والنماذج ثلاثية الأبعاد أظهرت كيف ستبدو ابل واتش الجديدة بحوافها المسطحة.

اقرأ أيضًا: ابل واتش 7 – Apple Watch 7 تظهر في صور حيّة بدقة عالية قبل طرحها للبيع

على الرغم من أن المصادر الموثوقة راهنت على التصميم المسرّب، إلا أن المنتج الفعلي مختلف تمامًا. لم تكشف شركة أبل سبب اختلاف تصميم ساعة Apple Watch Series 7 عما تم تسريبه، ولكن ربما يكون هذا مرتبطًا بمشاكل التوريد ونقص المكونات العالمية.

ابل واتش 8 – Apple Watch 8 لن تحصل على تصميم جديد لأسباب غير متوقعة!

وعلى الرغم من أن الشركة قد تمنح التصميم المسرّب فرصة أخرى في المستقبل لتغييره، إلا أن هذا يبدو غير مرجح بالنسبة لساعة ابل واتش 8. حتى التغييرات الصغيرة في التصميم تتطلب الكثير من الجهد عندما يتعلق الأمر بتطوير ملايين الوحدات كل شهر. كذلك، التغييرات في التصميم تكلف أيضًا أموالًا ولهذا السبب قد لا نرى تغييرات جذرية في التصميم كل عام.

ونظرًا لأن Apple Watch Series 7 قد أدخلت بالفعل بعض التغييرات الطفيفة في التصميم هذا العام ، فمن الصعب تخيّل أن ابل واتش 8 سيكون لها مظهر مختلف تمامًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ابل واتش 7 – Apple Watch 7 رسميًا بشاشة أكبر وهيكل أكثر متانة

ابل واتش 8 – Apple Watch 8 لن تحصل على تصميم جديد لأسباب غير متوقعة!

استنادًا إلى بعض الصور التي تم تسريبها مؤخرًا، ذكر المسرّب LeaksApplePro على تويتر إن التغيير الوحيد المتوقع في التصميم لساعة Apple Watch Series 8 سيكون مكبر صوت معاد تصميمه. سيبدو كل شيء آخر تمامًا كما هو في ساعة Apple Watch Series 7.

من المتوقع أن تعمل أبل على تصميم جديد كليًا لساعة أبل واتش في غضون عامين أو ثلاثة أعوام، ومن المفترض أن تركز أبل الآن على تحسين الأجهزة بأشياء مثل أجهزة الاستشعار الصحية الجديدة لطراز العام المقبل.

اقرأ أيضًا: ابل واتش 7 – Apple Watch 7 تحتوي على ميزة مخفيّة لا يمكنك استخدامها .. تعرف عليها

هل تعتقد أن أبل ستعيد استخدام تصميم Apple Watch Series 7 الذي تم تسريبه لطراز الجيل التالي؟ شاركونا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى