تقرير رقميتقنيات أخرى

عملة سكويد الرقمية أكبر عملية احتيال في تاريخ الكريبتو Squid Game

اختفت ملايين الدولارات في غضون دقائق بعد أن تكدس المستثمرون في عملة سكويد – عملة مشفرة جديدة مستوحاة من مسلسل “Squid Game” والذي يبث على شبكة نتفليكس.. فلنتعرف على التفاصيل في هذا التقرير من رقمي TV.

عملة سكويد – أكبر عملية احتيال في سوق الكريبتو!

بدأت العملة المشفرة ، المسماة عملة سكويد – Squid ، التداول في أوائل الأسبوع الماضي بسعر فلس واحد فقط لكل قطعة رقمية. وخلال أيام، لفتت العملة الانتباه من عدد من وسائل الإعلام الرئيسية. بحلول وقت مبكر من يوم الاثنين ، تم تداول العملة بسعر 38 دولارًا للقطعة الواحدة المميز في منصة عملة مشفرة تسمى Pancakeswap (بان كيك سواب) وواصلت الارتفاع حتى وصلت نسبة النمو إلى أكثر من 75000٪.

عملة سكويد الرقمية أكبر عملية احتيال في تاريخ الكريبتو Squid Game

ووصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 2856 دولارًا لكن العملة اختفت بشكلٍ مفاجئ من مواقع الإنترنت ومنصات التداول الرقمي وسط صدمة من المستثمرين في العملة وتساؤلهم عن مصير أموالهم.

منصة تبادل العملات المشفرة Binance الشهيرة أعلنت أنها تحقق في هذه العملة، وستقوم بتسليم أي معلومات تكتشفها إلى السلطات القانونية.

ولا يعرف أحد هوية القائمين خلف هذه العملة، حيث أُغلقت صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعملة بعد اختفائها.

ماذا يمكن أن نتعلم من كل هذا؟

أولاً عليك التأكد من أي عملة رقمية ترغب الاستثمار بها والقراءة عن مشروعها والقائمين خلفها والابتعاد عن أي عملة وألا تنغر بالصعود الكبير لأي عملة طمعاً في جني الأرباح.

ثانياً عليك ألا تغامر بمبالغ مالية كبيرة، فالقاعدة تقول استثمر بأموال تستطيع تعويضها ولا تسبب لك أذى كبيراً، فالعملات الرقمية وأسواقها مثل فم الحوت، تبلع المتداولين إذا انجروا خلف أطماعهم.

ما رأيك.. هل تفضل المخاطرة في دخول عالم الكريبتو؟ شاركنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى