الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة مع مواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

اوبو رينو 7 برو يتألق بمواصفاته على منصة اختبارات الأداء Geekbench

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة أوبو تستعد حاليًا لإطلاق سلسلة Oppo Reno 7 في وقت لاحق من هذا العام، وتشير التوقعات إلى أن الشركة ستعلن عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة على الأقل ضمن هذه السلسلة القادمة وتشمل هذه اوبو رينو 7، ورينو 7 برو، ورينو 7 اس اي.

تم طرح تفاصيل الأجهزة الثلاثة في العديد من التسريبات مؤخرًا، والآن كشف تسريب جديد مزيد من التفاصيل حول أداء هاتف اوبو رينو 7 برو. لقد تم رصد الهاتف على منصة اختبارات الأداء Geekbench قبل الإطلاق الرسمي المتوقّع في ديسمبر وتم من خلالها كشف بعض مواصفاته الرئيسية.

مواصفات اوبو رينو 7 برو على منصة Geekbench

ظهر الهاتف الذكي الجديد اوبو رينو 7 برو على موقع Geekbench لاختبارات الأداء برقم الطراز PFDM00. تكشف القائمة أن الجهاز سيعمل بمعالج ARM MT6893Z_B / CZA ، وهو رقم طراز لمعالج ميدياتك Dimensity 1200، رغم أن التقارير السابقة قد أشارت إلى أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 888.

اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة مع مواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

سيأتي المعالج مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، في حين أشارت التوقعات إلى أن الشركة قد تقوم بإطلاق الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت أيضًا. من المحتمل أن يأتي مع خيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو رينو 7 اس اي Oppo Reno 7 SE حسب آخر التسريبات

تؤكد قائمة Geekbench أيضًا أن اوبو رينو 7 برو سيعمل بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق مع واجهة ColorOS 11. بالإضافة إلى هذه التفاصيل، سجّل الجهاز 828 و 2547 في اختبارات الأداء أحادية النواة ومتعددة الأنوية على المنصة.

اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة مع مواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

ظهرت اليوم صورة حيّة مسرّبة للطراز العادي Oppo Reno 7. الصورة تعرض فقط الهاتف الذكي أوبو باللون الأزرق. تظهر في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف وحدة الكاميرا الخلفية المستطيلة الشكل والثنائية اللون تحتوي على أربعة كاميرات. علاوة على ذلك، تُظهر الصورة زر التشغيل البارز، وبما أنه لا يوجد أي مستشعر لبصمات الأصابع في الخلف ، فقد يُفترض أن الهاتف الذكي سيحصل على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

بحسب التسريبات السابقة، سيحتوي هاتف اوبو رينو 7 برو على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية Samsung GN5 بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بزاوية فائقة الاتساع بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 سيحصل على تصميم كاميرا خلفية غريب وجديد كليًا !

بالنسبة لصور السيلفي، سيضم الجهاز كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل حسب الشائعات. سيأتي الجهاز أيضًا بشاشة من نوع OLED بجودة عرض +Full HD وبحجم 6.5 إنش مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة مع مواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

يشاع أيضًا أن الهاتف سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير ويقدم دعم الشحن السريع بقوة 65 واط. لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي حتى الآن ولكن يمكن توقع مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 برو كاملةً

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 برو بلس كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف اوبو رينو 7 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى