الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يطلق ميزة جديدة لدعم منشئي المحتوى

ميزة جديدة في انستغرام

يُطلق انستغرام رسميًا ميزة Badges الخاصة به، والتي تمنح المشاهدين طريقة للدفع ودعم المبدعين على Instagram Live، على الرغم من أن الميزة كانت قيد الاختبار لمدة عام ونصف تقريبًا على أساس الدعوة فقط، بدءًا من اليوم ، سيسمح Instagram لأي منشئي محتوى مؤهلين على النظام الأساسي بالتقدم للحصول على الميزة.

انستغرام يطلق ميزة جديدة لدعم منشئي المحتوى

تفاصيل ميزة انستغرام الجديدة

تتوفر الشارات في ثلاثة مستويات مختلفة، بتكلفة 0.99 دولارًا أمريكيًا أو 1.99 دولارًا أمريكيًا أو 4.99 دولارًا أمريكيًا، وتظهر كقلب واحد أو اثنين أو ثلاثة قلوب بجوار اسم المعلق أثناء البث المباشر.

سيتم عرض أي أسئلة أو تعليقات ينشرها مالك الشارة بشكل أكثر بروزًا لمنشئ المحتوى، وسيظهر اسم المستخدم الخاص به في قائمة مرئية لمنشئ الشارة لمدة تصل إلى 90 يومًا.

ووفقًا لـ انستغرام فإنه لن يقتطع من أي إيرادات مدفوعة لمنشئي المحتوى حتى عام 2023، على الرغم من أن صفحة المساعدة الخاصة بالميزة تشير إلى أن Apple أو Google يتقاضون رسومًا بنسبة 30 بالمائة لعمليات الشراء داخل التطبيق على الأنظمة الأساسية الخاصة بهم.

انستغرام يطلق ميزة جديدة لدعم منشئي المحتوى

على الرغم من أن الميزة يتم طرحها الآن على نطاق واسع في الولايات المتحدة، فلن يتمكن كل مستخدمي انستغرام من جعل مشاهديهم يبدؤون في شراء الشارات، يجب أن يقيم منشئو المحتوى المؤهلون في الدولة وأن يتجاوزوا 18 عامًا وأن يكون لديهم منشئ محتوى أو حساب تجاري على المنصة وأن يكون لديهم ما لا يقل عن 10000 متابع.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يختبر ميزة جديدة متعلقة بمنشئي المحتوى

يجب عليهم أيضًا الالتزام بسياسات وإرشادات Instagram المختلفة بما في ذلك سياسات تحقيق الدخل للشريك وسياسات تحقيق الدخل من المحتوى وإرشادات المجتمع.

إذا استوفيت جميع هذه المعايير، فستجد خيار “إعداد الشارات” من خلال الانتقال إلى “الملف الشخصي” ثم “لوحة المعلومات الاحترافية”، قد تحتاج إلى تقديم طلب لتحقيق الدخل إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.

انستغرام يطلق ميزة جديدة لدعم منشئي المحتوى

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى