الشبكات الإجتماعية

سناب شات يتعرض لخلل جديد يثير استياء المستخدمين

خلل جديد في سناب شات

أظهر موقع Downdetector الخاص بتتبع انقطاع شبكات التواصل الاجتماعي ارتفاعًا حادًا في التقارير المتعلقة بالمشكلات في العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية وخدمات الإنترنت بما فيها سناب شات.

خلل جديد في سناب شات

تفاصيل الخلل في سناب شات

تم الإبلاغ عن توقف العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية وخدمات الإنترنت بما في ذلك سناب شات و Spotify و Amazon و Google Cloud اليوم الثلاثاء.

قالت Spotify إنها كانت على دراية بـ “بعض المشكلات” وكانت “تتحقق منها” بعد أن أبلغ أكثر من 50000 مستخدم عن مشكلات في خدمة بث الموسيقى.

غرد حساب دعم Snapchat: “يواجه العديد من مستخدمي سناب شات مشكلة في استخدام التطبيق، انتظروا قليلاً ، نحن نعمل على إصلاح هذه المشكلة، وخلال غضون ذلك، نوصي بالبقاء مسجلاً للدخول.”

سناب شات يتعرض لخلل جديد يثير استياء المستخدمين

كما أصدر حساب الدعم الفني في Google Cloud بيانًا على Twitter قال فيه إنهم على علم بـ “مشكلة” في النظام الأساسي ووجه المستخدمين إلى لوحة التحكم الخاصة به لمراقبة الموقف.

أظهر موقع Downdetector ارتفاعًا كبيرًا في تقارير المشكلات على النظامين الأساسيين يوم الثلاثاء بالإضافة إلى العديد من خدمات الإنترنت الأخرى.

اقرأ أيضًا.. أسباب توقف فيسبوك وواتساب وانستجرام عن العمل في جميع أنحاء العالم

تأتي تقارير الانقطاع الأخيرة في أعقاب تعطل واسع النطاق استمر ست ساعات أصاب الخدمات المملوكة لشركة Meta، بما في ذلك Facebook، الشهر الماضي بعد تغييرات خاطئة في التكوين على أجهزة التوجيه الخاصة بشركة التواصل الاجتماعي.

سناب شات يتعرض لخلل جديد يثير استياء المستخدمين

الشبكة الاجتماعية – وكذلك Instagram و WhatsApp – تعذر الوصول إليها لمستخدميها البالغ عددهم 3.5 مليار مستخدم لعدة ساعات في الشهر الماضي بسبب المشكلات الفنية.

هل تواجه خللًا في أيّ من التطبيقات السابقة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى