الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج a33 يظهر في صور جديدة مسربة تكشف تصميمه الكامل

تصميم سامسونج a33 يظهر في أحدث الصور المسربة

ظهر الهاتف الذكي سامسونج a33 قبل يومين في مجموعة من الصور التي تكشف تصميم ومواصفات الهاتف قبل إطلاقه. والآن، نحن مع صور حية جديدة تُظهر لنا لغة تصميم تتماشى مع الصور التي ظهر في التسريبات قبل بضعة أيام. ويشير إلى أن هذا هو الشكل الذي سيبدو عليه Galaxy A33 5G.

تنتمي الصور المسربة إلى طراز Samsung SM-A336، والذي نعتقد أنه الهاتف القادم Galaxy A33 5G. مصدرنا زودنا ببعض الصور التي تكشف عن تصميم الهاتف. بالنظر إلى الصور، يبدو أن الهاتف سيكون له تصميم مشابه لهاتف Galaxy A32 ، ولكن مع نتوء بارز للكاميرا الخلفية المستطيلة. 

سامسونج a33

وكشفت الصور أن وحدة الكاميرا ستحتوي على أربع كاميرات وفلاش LED. وتظهر أيضًا فتحات السماعة السفلية والميكروفون وموصل USB من النوع Type-C وأزرار الصوت وزر الطاقة. يتم وضع درج بطاقة SIM في الجزء العلوي من الهاتف.

سامسونج a33 يظهر في صور جديدة مسربة تكشف تصميمه الكامل

يمكننا أيضًا رؤية الأجزاء الداخلية من الهاتف، ولكن لم يتم الكشف عن أي من المكونات في الصور. في الوقت نفسه، تخبرنا الصور التي ظهرت سابقًا أن هاتف سامسونج a33 سيحتوي على نوتش قطرة الماء للكاميرا الأمامية. 

مواصفات سامسونج a33 

تتضمن مواصفات Galaxy A33 5G شاشة Infinity-U مقاس 6.4 إنش. تبلغ أبعاد الهاتف حوالي 159.7 × 74 × 8.1 ملم ويتميز بمنفذ USB من النوع Type-C. لسوء الحظ ، لن يأتي الجهاز بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. سيكون Galaxy A33 5G عبارة عن هاتف ذكي 5G متوسط من سامسونج.

سامسونج a33 يظهر في صور جديدة مسربة تكشف تصميمه الكامل

موعد الإعلان عن سامسونج a33 

من المقرر الكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالهاتف في الأسابيع المقبلة. من المتوقع إطلاق الهاتف في أوائل يناير 2022 وقد يكون متاحًا فقط مع 5G.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 رسميًا

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من فئة هواتف a؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى