الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج a33 سيأتي بسعة بطارية كبيرة وسيفتقد خاصية هامة

الكشف عن أبرز مميزات وعيوب سامسونج a33

ترددت الكثير من الشائعات منذ حوالي أكثر من شهرين حول أن الشركة الكورية سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد ضمن فئة هواتف سامسونج a، وسيعرف هذا الهاتف باسم سامسونج a33 وسيكون هاتفًا ذكيًا من الفئة المتوسطة وبسعر مناسب أيضًا.

رصد سامسونج a33 في العديد من التسريبات

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، شهدنا ظهور المزيد من المعلومات حول  سامسونج a33. وتبين لنا من هذه التسريبات بأن شركة سامسونج ستقوم بترقية وتحسين جميع مواصفات الهاتف باستثناء فقط سعة البطارية.

سامسونج a33
Galaxy A32

وأشارت بعض التسريبات من كوريا الجنوبية بأن هاتف سامسونج a33 قادم مع بطارية EB-BA336ABY تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وهي نفس سعة بطارية الهاتف الذكي سامسونج a32.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 رسميًا

 ولكي نكون منصفين، فإن سعة 5000 مللي أمبير في الساعة هي سعة بطارية جيدة بما يكفي، خاصة بالنسبة لجهاز متوسط. وكانت بطارية 5000 مللي أمبير كافية لجهاز سامسونج جالكسي a32، وبالتالي لا يوجد سبب يجعلها غير كافية لجهاز سامسونج a33.

سامسونج a33
Galaxy A32

ومع ذلك، تجري سامسونج تغييرًا واحدًا على الجهاز قد لا يحبه بعض المعجبين وهو أن هاتف Galaxy A33 القادم لن يحتوي على مقبس سماعة رأس. من الواضح أن شركة سامسونج تضيف الجهاز إلى قائمة الهواتف من الفئة المتوسطة بدون مقبس سماعة رأس.

على الجانب الآخر، سيكون Galaxy A33 جهازًا يدعم شبكة الجيل الخامس 5G. ليس من الواضح متى تخطط سامسونج لإطلاقه. مع العلم، تم إطلاق Galaxy A32 في فبراير 2021، وربما قد نرى جدولًا زمنيًا مماثلًا لإطلاق خليفته في العام المقبل. 

اقرأ أيضًا: سامسونج a52 وa72 يسمحان بتحديد موقع الهاتف و هو مغلق .. إليكم طريقة تفعيل الميزة

ما رأيك بشكل مبدئي في الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى