الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو القابل للطي 2021 سينطلق رسميًا في هذا الموعد!

موعد إطلاق هاتف اوبو القابل للطي 2021

ترددت العديد من الشائعات منذ فترة طويلة حول العمل على تطوير هاتف اوبو القابل للطي الجديد. في عام 2019 ، شارك نائب رئيس الشركة في ذلك الوقت Brian Shen صورة للهاتف القابل للطي الذي بدا مشابهًا لهاتف Huawei Mate X، وبعد مرور عامين ، تستعد شركة أوبو الآن لإطلاق أول هاتف قابل للطي من مجموعة شركات BBK.

سيكون الهاتف القابل للطي الجديد مختلفًا عن النموذج الأولي للهاتف الذي تم عرضه قبل عامين. كان النموذج الأولي للهاتف يحتوي على شاشة واحدة قابلة للطي للخارج ، وبشكل عام كانت تشبه شاشة هاتف هواوي القابل للطي الأول “Huawei Mate X”.

سيحتوي هاتف اوبو القابل للطي القادم على شاشتين، والتي ستبدو مشابهة لهواتف Samsung Galaxy Z Fold 3 و Huawei Mate X2. الاسم الرمزي لهاتف OPPO القابل للطي هو “Peacock” وسيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 888.

موعد إطلاق هاتف اوبو القابل للطي 2021

هاتف اوبو القابل للطي يحمل الاسم الرمزي “Peacock” ، ومن المتوقع أن يحصل على اسم “Oppo Find Fold” أو “Oppo Fold X”. سيظهر الهاتف بشاشتين (الشاشة الرئيسية والشاشة الثانوية). وفقًا لبعض التقارير، ستستخدم اوبو شاشة BOE OLED على هاتفها القابل للطي وسيكون معدل تحديث LTPO 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي القادم يظهر في براءة اختراع بتصميم مشابه لجهاز من عام 2019

سيكون حجم الشاشة الرئيسي 7.8 وهي من نوع OLED بجودة عرض +QHD ومن المتوقع أن تحتوي على بصمة داخل الشاشة. ستكون كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل والكاميرا الخلفية الرئيسية IMX7666 بدقة 50 ميجابكسل . ستبلغ سعة البطارية 4500 مللي أمبير مع دعم شاحن سريع بقوة 65 واط. سيتم تشغيله على واجهة Color OS 12 ونظام Android 11 ، وسيتم الكشف عنه في منتصف الشهر المقبل.

هاتف اوبو القابل للطي 2021 سينطلق رسميًا في هذا الموعد!

تعد Oppo واحدة من العلامات التجارية التي تتسابق لاستخدام معالج Snapdragon 898 SoC الرائد والجديد مباشرة بعد الإطلاق. الآن، ظهر هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 898 SoC الذي يحمل الاسم الرمزي “Butterfly” ويمكن أن يكون الاسم الرمزي لسلسلة Oppo Find X5. ومن المقرر إطلاق هذه الهواتف العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو اى 16 بالتفصيل

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 4G بالتفصيل

ما هي توقعاتك لأسعار هاتف اوبو القابل للطي الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى