الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت بوك اي – Huawei Matebook E يظهر في ملصق جديد يكشف تاريخ الإطلاق

تفاصيل جهاز Huawei Matebook E

حددت Huawei حدثًا في 17 نوفمبر حيث ستكشف النقاب عن الكثير من المنتجات الجديدة، بما في ذلك Watch GT Runner بالإضافة لـ هواوي ميت بوك اي – Huawei Matebook E.

هواوي ميت بوك اي

تفاصيل هواوي ميت بوك اي

كشفت شركة هواوي أنّ جهاز هواوي ميت بوك اي – Huawei Matebook E سوف يتم الإعلان عنه في 17 نوفمبر الحالي، حيث يأتي الجهاز مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل.

لم يتم تحديث سلسلة Matebook E منذ عام 2019 عندما تم إطلاق جهاز اثنين في واحد مع Snapdragon 850 (أساسًا Snapdragon 845 للأجهزة اللوحية).

سوف يعمل الجهاز بنظام تشغيل Windows 11 بناءً على قائمة ابدأ في وسط شريط المهام، وكشفت الصورة أيضًا عن أنحف الحواف على الإطلاق في Matebook E، بينما ستكون الجوانب منحنية قليلاً.

هواوي ميت بوك اي - Huawei Matebook E يظهر في ملصق جديد يكشف تاريخ الإطلاق

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة الإصبع في أعلى الجانب الأيسر وسيكون قادرًا على العمل مع Huawei M Pencil الجديد، الموجود أيضًا في الصورة.

وفي أكتوبر الماضي أعلنت الشركة عن هواوي ميت بوك 16 والذي يحتوي على شاشة IPS LCD بدقة 2520 × 1680 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 189 بكسل لكل إنش، وتأتي الشاشة بنسبة تباين 1500: 1 وذروة سطوع تبلغ 300 شمعة.

اقرأ أيضًا.. هواوي ميت 50 و ميت اكس 3 سوف يظهران في هذا التاريخ

ويعمل الجهاز بمعالجات من AMD وهي Ryzen 5 5600H و Ryzen 7 5800H. لديهم 6 و 8 نوى، على التوالي، ويوجد مروحتا تبريد (75 مم) وأنبوبي حرارة سميكان ومشتت حراري من سبيكة نحاسية تعمل جميعها على إبقاء الحرارة متوازنة.

فيما يتعلّق بالذاكرة، ذكرت الشركة أنّ الجهاز يحتوي على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 و 512 جيجابايت NVMe SSD.

هواوي ميت بوك اي - Huawei Matebook E يظهر في ملصق جديد يكشف تاريخ الإطلاق

يعمل جهاز MateBook 16 ببطارية 84 واط، وهو ما يكفي لمدة 12.5 ساعة من تشغيل الفيديو، ويأتي مزودًا بشاحن سريع 135 واط يحتاج الجهاز إلى 15 دقيقة فقط من الشحن، لتشغيل الجهاز لمدة 3.5 ساعة من العمل المكتبي.

ما رأيك في أجهزة هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى