تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State تحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل خلال يوم واحد فقط

لعبة ببجي نيو ستيت تسجل عدد تحميلات مذهلًا في اليوم الأول من إطلاقها

في غضون يوم واحد فقط من إطلاقها، حصلت لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة بالفعل على مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم وهو رقم أكثر من رائع بكل تأكيد، وقد أطلقت شركة كرافتون اللعبة أمس ويبدو أنها كانت ناجحة بالفعل، على الرغم من معاناتها من العديد من الأخطاء.

لعبة ببجي نيو ستيت تتجاوز مليون عملية تنزيل رغم المشاكل

رغم أن العديد من اللاعبين لم يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى الحساب ولم يتمكن البعض من تشغيل اللعبة بالكامل، إلا أن اللعبة لا تزال قادرة على تجاوز مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي. 

لعبة ببجي نيو ستيت

واعتبارًا من الآن، تم تصنيف اللعبة أيضًا على أنها رقم 1 في رسوم البيانية الأعلى على متجر تطبيقات iOS. قبل إصدارها، كانت لعبة ببجي نيو ستيت قد حصلت بالفعل على 40 مليون تسجيل مسبق على كل من جوجل بلاي و آبل ستور. لذلك، ليس من المستغرب أن تكون اللعبة قد حققت بالفعل نجاحًا.

لعبة ببجي نيو ستيت

وبالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن لقب ببجي نيو ستيت هو جزء من امتياز المعركة الملكي الشهير ولكنه يعتمد على بيئة أكثر حداثة. ولكن في حين أن ملايين الأشخاص قد وضعوا أيديهم بالفعل على اللعبة، إلا أنها لم تلق استقبالًا جيدًا. لقد أبلغنا سابقًا عن العديد من الأشخاص الذين يواجهون مشكلات مع الألعاب غير المستجيبة، وانقطاع الاتصال بالخادم.

اقرأ أيضًا: لعبة League of Legends تشهد انضمام نادٍ كبير

هل قمت بتحميل وتثبيت لعبة ببجي نيو ستيت على هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى