الأجهزة والمواضيع

تويتر يجلب ميزة جديدة لمستخدمي الويب

ميزة جديدة في تويتر

أعلن تويتر عن ميزة جديدة لمستخدمي تويتر ويب، حيث تتمثل هذه الميزة في عرض الصور بحجمها الكامل على جهاز الحاسوب بدلًا من اقتصاص جزءًا منها كما كان يحدث سابقًا.

تويتر يجلب ميزة جديدة لمستخدمي الويب

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

هذا التحديث على تويتر ويب هو نفس التحديث الذي منع خوارزمية الاقتصاص التلقائي في تويتر على تطبيقات Android و iOS، مما يعني أنك سترى الصور بالكامل على الصفحة الرئيسيّة أثناء التمرير عبر Twitter على متصفح الويب الخاص بك.

الشيء نفسه ينطبق عندما تنشر صورًا خاصة بك؛ سترى معاينة دقيقة لصورتك لا تظهر بتنسيق غريب عند نشرها، تروج المنصة لنافذة المعاينة بالحجم الكامل باعتبارها “ما تراه هو ما تحصل عليه” على الموقع.

تويتر يجلب ميزة جديدة لمستخدمي الويب

تنبع التغييرات المستمرة في معالجة Twitter للصور من الجدل العام الماضي حول الاقتصاص التلقائي، حيث لاحظ بعض المستخدمين أن خوارزمية الاقتصاص التلقائي في Twitter قد تفضل الوجوه البيضاء على الوجوه السوداء، مما يؤدي إلى اقتصاص يظهر الوجوه البيضاء بشكل بارز.

نظر Twitter في المشكلة ووجد أن خوارزمية الاقتصاص التلقائي لم تكن متحيزة للغاية ولكنها لا تزال تقوم بتعطيلها في حالة حدوث ذلك.

تويتر يجلب ميزة جديدة لمستخدمي الويب

سواء كانت ميزة الاقتصاص التلقائي في Twitter متحيزة أم لا، فإنّ عرض الصور بشكل كامل الآن أصبح أفضل بكثير مما كان الأمر عليه في السابق، وبالتالي لن يقوم المستخدمون بالضغط على الصور لمشاهدة كافة التفاصيل كما كانوا يفعلون مسبقًا.

اقرأ أيضًا.. تويتر يقدم ميزة لجميع مستخدمي iOS

وفي بداية الشهر الحالي، قدّم Twitter ميزة Super Follows لمستخدمي iOS والتي توفر وسيلة لتكوين جمهور مدفوع عبر التغريدات، وهو جزء من خطة Twitter الأوسع نطاقًا لتوفير المزيد من الحوافز للمبدعين لمواصلة التغريد في كثير من الأحيان، وتعزيز المشاركة والتفاعل في التطبيق.

تويتر يجلب ميزة جديدة لمستخدمي الويب

ما رأيكم في الميزات التي يقدّمها Twitter؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى