الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يقدم ميزة لجميع مستخدمي iOS

ميزة لمستخدمي اي او اس

قام موقع تويتر بفتح خيار “المتابعة الفائقة” الجديد لجميع المستخدمين على نظام iOS، والذي سيوفر المزيد من فرص تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى، مما يوسع قدرتهم على جني دخل مباشر من أكبر معجبيهم.

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

تم فتح Super Follows في يونيو، ثم تم إطلاقه في إصدار تجريبي محدود في سبتمبر، وكان متاحًا لمستخدمي Twitter الذين لديهم أكثر من 10 آلاف متابع، وتعيين رسوم اشتراك شهرية (تصل إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا) لاستثمار محتوى إضافي وحصري لمتابعيهم الأكثر نشاطًا في التطبيق.

بمجرد التفعيل، يتم تزويد المبدعين بخيار اختيار جمهور جديد “المتابعون المتميزون” لتغريداتهم، مما يحد من وصول محتواهم إلى المشتركين الذين يدفعون فقط.

توفر هذه الميزة وسيلة لتكوين جمهور مدفوع عبر التغريدات، وهو جزء من خطة تويتر الأوسع نطاقًا لتوفير المزيد من الحوافز للمبدعين لمواصلة التغريد في كثير من الأحيان، وتعزيز المشاركة والتفاعل في التطبيق.

Super Follows هو واحد من عدة مشاريع جديدة لتحقيق الدخل من منشئي المحتوى التي تقوم الشركة باختباره حاليًا بالإضافة لبعض الميزات الأخرى.

مساحات التذاكر – متاحة الآن للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة ولديهم أكثر من 1000 متابع استضافوا 3 مساحات على الأقل في آخر 30 يومًا.

اقرأ أيضًا.. تويتر يختبر ميزات جديدة متعلقة بفلترة الردود على التغريدات

تمويل Spaces – قدم Twitter مبادرة تمويل Spark Spaces الأسبوع الماضي، والتي ستوفر للمشاركين المختارين 2500 دولار شهريًا للمساعدة في تطوير المحتوى الاجتماعي الصوتي الخاص بهم.

روابط الرسائل الإخبارية Revue – ليس تحقيق الدخل المباشر، على هذا النحو، ولكن Twitter يمكّن الآن منشئي الرسائل الإخبارية من Revue من الترويج لعروضهم القائمة على الاشتراك مباشرة في ملفاتهم الشخصية وفي التغريدات.

ما رأيكم في ميزات تويتر الأخيرة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى