الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يختبر ميزات جديدة متعلقة بفلترة الردود على التغريدات

ميزات جديدة في تويتر

يبحث تويتر عن مدخلات بشأن ميزتين محتملتين جديدتين يمكن أن تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في نغمة وجودة الردود على تغريداتهم من قبل المستخدمين.

تفاصيل ميزات تويتر

شاركت المصممة Paula Barcante في تويتر بعض الصور، ووفقًا للصور ستخفي بذكاء الردود المسيئة أو الضارة أو تمنع تكرار المخالفين من الرد على الإطلاق.

استنادًا إلى مفهوم الصور التي شاركها Barcante، سيكتشف تويتر ما إذا كنت قد تلقيت ردودًا ضارة أم لا، ثم يطالبك بتشغيل Filter أو Limit.

وقالت Barcante: “إذا كان لديك فلتر قيد التشغيل، فلن يتم عرض الردود التي قد تكون ضارة على تغريدتك لك أو لأي شخص آخر، ومع تمكين Limit، سيتم منع الحسابات التي لها تاريخ من التغريدات الهجومية أو “المتكررة وغير المدعوة من الرد على الإطلاق”.

يظهر Twitter ما إذا كان لديك خيار تصفية أو حد ممكّن أم لا، وفي حالة التغريدات التي تمت تصفيتها، فإنها لا تزال تظهر للشخص الذي يرد، مع نص مضاف يقول: “هذا الرد مرئي لك فقط”، أما بالنسبة للحسابات التي تم تمكين الحد بها، قد يعرض Twitter تحذيرًا يوضح أن “حد الرد قيد التشغيل” مع رابط لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضًا.. تويتر يضيف ميزة جديدة متعلقة بتسجيل الدخول للحساب

وبما أن هذه العملية -الافتراضية بالكامل- آلية، فمن المحتمل ألا تكون دقيقة طوال الوقت، وتلاحظ Barcante أن Twitter يفكر أيضًا في السماح للمستخدمين بمراجعة التغريدات التي يتم التقاطها في شبكة أي من الميزتين في حالة عدم موافقة المستخدم على قرار Twitter التلقائي ورغبته في تصحيحه.

فيما يتعلق بالميزات التي جربها Twitter مؤخرًا ، يبدو كل من Filter and Limit بالتأكيد أكثر فائدة من Fleets (RIP) على سبيل المثال، من السهل أن نتخيل أن تمكين هذه الإعدادات يمكن أن يمنع إلى حد كبير الإساءة العنصرية التي يمكن أن يتعرض لها المستخدمون المرئيون على النظام الأساسي.

نظر Twitter أيضًا في طرق أخرى لحماية تجربة المستخدمين، مثل إضافة القدرة على إخفاء التغريدات القديمة أو تحديد من سيرى تغريدة قبل إرسالها.

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى