الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يضيف ميزة جديدة متعلقة بتسجيل الدخول للحساب

ميزة جديدة من تويتر

يستمر تويتر في إضافة الميزات الجديدة للمنصة، حيث اختبر في الشهر الماضي ميزة جديدة متعلقة بتسجيل الدخول للحساب، والآن يقوم التطبيق بإضافة هذه الميزة للمستخدمين.

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

يمكن للمستخدمين حاليًا تسجيل الدخول لحساباتهم من خلال خدمات جوجل وآبل، حيث تتوفر في العديد من المناطق حاليًا، ووفقًا للمستخدمين الذين حاولوا بالفعل الاشتراك باستخدام حساب Apple، فإن الإجراء بسيط للغاية، بدون كلمات مرور أو عناوين بريد إلكتروني، وتسمح الميزة أيضًا بتسجيل الدخول عن طريق حساب Google حتى باستخدام الصورة الرمزية الافتراضية للحساب.

حتى الآن، التحديث ليس عالميًا تمامًا. على سبيل المثال، يمكن تسجيل الدخول باستخدام حساب Google من أنظمة iOS و Android و PC، ولكن باستخدام حساب Apple، يمكنك فقط تسجيل الدخول من iOS (في المستقبل، كما يعد المطور، سيتم توسيع الوظيفة لتشمل أجهزة الكمبيوتر).

وفقًا لبعض التقارير، لا يدعم الإصدار الحالي أي خيارات ترخيص جديدة، وعلى نظام Android، لا يمكن الحصول على إذن باستخدام حساب Apple حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. تويتر يختبر ميزة جديدة موجودة في Reddit

كشفت التقارير أيضًا أنّه لن يكون من الممكن تغيير كلمة المرور بعد إنشاء حساب Twitter مع Apple، ويشير قسم دعم Twitter إلى القدرة على إلغاء ربط حساب Apple أو Google؛ ولكن لمستخدمي الكمبيوتر فقط، ولن تكون هذه الميزة متاحة لنظام iOS حتى الآن.

يتوفر لمستخدمي Google المزيد من الخيارات بخصوص هذه الميزة، حيث سيتمكنون من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم بعد إلغاء ربط حساباتهم.

ويواصل التطبيق تقديم الميزات للمستخدمين لتسهيل تجربتهم داخل التطبيق، حيث أعلن في الفترة الأخيرة عن العديد من الميزات بالإضافة لإلغاء ميزة تويتر فليتس، وكشفت الشركة وقتها أنها ستستمر في تقديم الميزات للمستخدمين.

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى