الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة بسبب البطارية

مشكلة جديدة في هاتف جوجل بكسل 6

أطلقت جوجل مؤخرًا سلسلتها الرئيسية التي طال انتظارها وهي سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6، ولكن تشير التقارير الأخيرة أنّ السلسلة تتعرض لبعض المشاكل في الفترة الأخيرة، واليوم أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلة جديدة في هواتف السلسلة.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة بسبب البطارية

تفاصيل مشكلة جوجل بكسل 6

أبلغ العديد من المشترين عن مشكلة جديدة في جوجل بكسل 6 حيث وجدوا بعض المشاكل في مستشعر بصمة الإصبع البطيء وغير الموثوق في بعض الأحيان، والآن، أشارت تقارير أحدث إلى أن المستشعر يعاني من مشاكل أكثر خطورة.

وفقًا للمستخدمين على موقع Reddit، أبلغ العديد من المستخدمين أنّ مستشعر بصمة الإصبع في سلسلة جوجل بكسل 6 قد تعطّل تمامًا، حيث ذكر المستخدمون أنّه عند نفاد بطارية Pixel 6 تمامًا، يقوم الهاتف الذكي بطريقة ما بتعطيل مستشعر البصمة.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة بسبب البطارية

لاحظ بعض المستخدمين أن أصبح معطلاً تمامًا حتى بعد إعادة التشغيل بعد وفاة هواتفهم في البداية من بطارية فارغة، اعتبارًا من الآن، وجد بعض المستخدمين أنّ إعادة ضبط المصنع هي الطريقة الوحيدة لإصلاح هذه المشكلة، ومع ذلك، سيكون هذا أمرًا صعبًا للغاية.

ومن المثير للاهتمام، علق أحد مستخدمي بكسل 6 أيضًا على سلسلة المحادثات، قائلاً إنهم واجهوا المشكلة دون نفاد بطارية الهاتف، بمعنى آخر، قد تكون البطارية هي السبب الرئيسي للمشكلة، ولكن من المحتمل أن تكون بعض العوامل الأخرى المتعلقة بالبطارية هي سبب هذه المشكلة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 – Pixel 6 يتسبب بمشكلة مزعجة للمستخدمين والشركة تعد بإصلاح قريب

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة ذكرت سابقًا أنّ سبب البطء في مستشعر بصمة الإصبع يرجع إلى التصميم، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت بعض التقارير أنّ بصمات أصابع غير مسجلة استطاعت إلغاء قفل الجهاز.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة بسبب البطارية

لحسن الحظ، أقرت Google بهذه المشكلة وتم تسجيل تتبع رسمي للمشكلة، حتى الآن، يقترح التقنيّون التأكد من عدم نفاد بطارية هاتفك الذكي من سلسلة Pixel 6 إذا كنت تخطط لتجنب إعادة ضبط المصنع، وفي حال ورود أي تفاصيل جديدة متعلقة بالمشكلة سنوافيكم بها.

برأيكم.. هل ستعالج جوجل هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى