الهواتف الذكيةجوجل

تفعيل ميزة إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة Magic Eraser لهواتف بكسل القديمة وكل هواتف أندرويد يدويًا

شرح كيفية إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة

جاءت سلسلة هواتف بكسل 6 بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة كان من أبرزها شريحة جوجل الجديدة (Tensor) بالإضافة إلى العديد من الميزات المتقدمة لتحسين الكفاءة والأداء وجودة الكاميرا، وكان من بينها ميزة إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة (Pixel Magic Eraser).

ما هي ميزة إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة Magic Eraser

هي بمثابة ميزة أو أداة متقدمة من شركة جوجل تساعد المستخدمين على إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصور، وتستخدم هذه الميزة الجديدة على سلسلة هواتف بكسل 6 تقنيات مثل التعلم الآلي والشبكات العصبية للتعرف على الأشياء غير الضرورية في الصورة ومن ثم حذفها بشكل احترافي، وهي تشبه إلى حد ما خيار (Content-Aware Fill) الموجود في برنامج الفوتوشوب.

إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة

وتعتبر ميزة Magic Eraser جزءًا من صور جوجل، وليست الكاميرا، وهي تقتصر حاليًا على سلسلة هواتف بكسل 6 الجديد، لكن في السطور أدناه، سنتعرف سويًا على خطوات تفعيل الميزة على هواتف بكسل القديمة بشكل يدوي.

كيفية تمكين ميزة إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة Magic Eraser على هواتف بكسل القديمة؟

  • تحتاج في البداية إلى إلغاء تثبيت تطبيق صور جوجل
  • قم بإلغاء تثبيت تطبيق صور جوجل القديم أو قم بإلغاء تثبيت تحديثات التطبيق، ومن ثم تحميل Split APKs Installer من سوق جوجل بلاي، والذي يساعدك على تثبيت ملفات APK على هاتف أندرويد الخاص بك.
تفعيل ميزة إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة Magic Eraser لهواتف بكسل القديمة وكل هواتف أندرويد يدويًا
  • بعد ذلك، قم بتحميل ملف APKs هذا مباشرة على هاتف جوجل بكسل القديم، ومن ثم تشغيل تطبيق Split APKs Installer وتصفح ملفات APK التي قمت بتنزيلها من هذا الرابط، وحدد على “Google Photos APKs” وانقر على زر التثبيت وتابع حتى تنتهي تمامًا من عملية تثبيت الملف.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 – Pixel 6 يتسبب بمشكلة مزعجة للمستخدمين والشركة تعد بإصلاح قريب

تنويه:

ستكون قادرًا على استخدام ميزة إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصورة Magic Eraser بهذه الطريقة، لكن سيتم تعطيل الميزة إذا قمت بتحديث التطبيق. أيضًا، يمكن تجربة تشغيل هذه الميزة على أي هاتف ذكي بنظام تشغيل أندرويد 12.

ما رأيك في ميزة إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها من الصورة من جوجل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى