الأجهزة اللوحيةاوبو

تابلت اوبو 2021 يظهر لأول مرة في صور حيّة مع بعض مواصفاته الرئيسية

أول ظهور لجهاز تابلت اوبو 2021 المنتظر

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة أوبو قد بدأت العمل بالفعل على تطوير أول جهاز تابلت لها، وأشارت التسريبات السابقة إلى أنه سيحصل على اسم “OPPO Pad”. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة لبعض الصور الحية لجهاز تابلت اوبو 2021 المنتظر إلى جانب بعض مواصفاته الرئيسية.

تابلت اوبو 2021 يتألق في صور حيّة

تكشف الصور التي تمت مشاركتها بواسطة SlashLeaks أن جهاز تابلت اوبو 2021 القادم يوفّر شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسيعمل بمعالج Snapdragon 870 مقترنًا بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت للتخزين المدمج. كذلك سيعمل بواجهة ColorOS 12 التي تستند إلى نظام التشغيل الجديد Android 12.

تعطي الصورة التي شاركها المسرّب Ahrensmeier نظرة على طرز أولية حقيقية من أجهزة تابلت اوبو 2021 الموضوعة بجانب بعض هواتفها الذكية. الحجم الدقيق لشاشة الجهاز غير معروف، أيضًا، من غير الواضح ما إذا كان الجهاز اللوحي مزودًا بشاشة LCD أو شاشة AMOLED. ولكن الصور التي تم تسريبها سابقًا بواسطة Digital Chat Station أشارت إلى أنه سيكون مزودًا بفتحة ثقب للكاميرا الأمامية.

اقرأ أيضًا: اوبو واتش 2 OPPO Watch السعر والمواصفات رسميًا

تابلت اوبو 2021 يظهر لأول مرة في صور حيّة مع بعض مواصفاته الرئيسية

من المتوقع أن تشمل واجهة ColorOS 12 لتابلت اوبو القادم على مميزات وأدوات جديدة تدعم العمليات السريعة. سيركز نظام ColorOS 12 الجديد على إنترنت الأشياء، لذا فهو يدعم أيضًا العمليات المرتبطة مع الهواتف المحمولة والساعات وسماعات الرأس والأجهزة الأخرى.

سيسمح إدراج معالج Snapdragon 870 في الجهاز الجديد بالمنافسة مع أجهزة Xiaomi Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro اللوحية. من المتوقع أن يكون تابلت اوبو جهاز متطور للغاية، وسيأتي بإطار أسود رفيع للغاية، وزر تشغيل موجود أعلى الجهاز، وأزرار التحكم في مستوى الصوت جانبية.

بالنسبة لسوق أجهزة التابلت التي تعمل بنظام أندرويد، فإن هواوي و سامسونج و لينوفو تعتبر من أشهر الشركات التي تحاول باستمرار منافسة أجهزة أيباد أبل، في الغالب من حيث النظام. في الآونة الأخيرة، أطلقت شاومي أيضًا تابلت شاومي مي باد 5 الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 .

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 6 Oppo Reno6 4G رسميًا بمواصفات وتصميم مختلف عن نسخة 5G

هل برأيك سيتمكن تابلت اوبو من المنافسة بقوة في سوق الأجهزة اللوحية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى