الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أول ظهور للهاتف في صور مسربة مع مواصفاته قبل الإطلاق

تسريبات تكشف مواصفات هاتف ون بلس 10 برو قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ون بلس حاليًا لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية الجديدة ون بلس 10 في الربع الأول من عام 2022، ومن المفترض أن يتم الإطلاق في وقت ما خلال نهاية الربع الأول وبالتالي هناك متّسع من الوقت للتسريبات وإلقاء نظرة عليه قبل الإطلاق الرسمي.

لقد كشفت أحدث التسريبات بعض مواصفات هاتف ون بلس 10 برو ( OnePlus 10 Pro ) إلى جانب أول صورة له والتي تستعرض الجهاز من الجهة الخلفية بكل تفاصيلها.

مواصفات ون بلس 10 برو في أحدث التسريبات

وبحسب الصور التي نشرها المسرّب OnLeaks بالتعاون مع Zouton، يقال أن هاتف ون بلس 10 برو يحتوي على وحدة كاميرا خلفية مربّعة الشكل وثلاثية العدسة، حيث ستوفر وحدة الكاميرا مساحة لثلاث كاميرات وفلاش LED. تلتف الوحدة حول الجانب الأيمن من الجهاز بتصميم مشابه إلى حد كبير لوحدة كاميرا هاتف Samsung Galaxy S21.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أول ظهور للهاتف في صور مسربة مع مواصفاته قبل الإطلاق

على الجانب الأيمن من الجهاز، يمكننا رؤية شريط تمرير التنبيه القديم وزر الطاقة. لذلك ، من المحتمل أن يتم وضع أزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيسر من الجهاز. كذلك، يمكننا رؤية شعار OnePlus في الجزء الخلفي من الجهاز الذي يبدو أنه يتميز بلمسة نهائية غير لامعة ومن المحتمل أن يتباهى الجهاز بهيكل معدني.

قال Steve Hemmerstoffer المعروف أيضًا باسم OnLeaks إن الصور تستند إلى صور واقعية لنموذج أولي للجهاز، لذلك من المحتمل أن تتغير بعض التفاصيل عند الإطلاق النهائي.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار تي OnePlus 9RT رسميًا.. رهيب وبسعر منافس؟

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أول ظهور للهاتف في صور مسربة مع مواصفاته قبل الإطلاق

بالنسبة لمواصفات الجهاز ، فإن OnePlus 10 Proقد يأتي بشاشة Fluid AMOLED مقاس 6.7 إنش، وبدقة 1440 × 3215 بكسل، وبكثافة 526 بكسل في الإنش. على الرغم من عدم تأكيدها ، من المتوقع أن تكون كاميرا السيلفي مضمنة أسفل الشاشة في فتحة ثقب في منتصف الجهة العلوية.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 برو – OPOO Reno7 Pro يظهر في تسريب يكشف تصميم الهاتف

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أول ظهور للهاتف في صور مسربة مع مواصفاته قبل الإطلاق

يُقال أن الجهاز يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع. ووفقًا للتقارير ستكون أبعاد الجهاز هي 163.2 ملم × 73.6 ملم × 8.7 ملم. من المرجح أن يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 898 ثماني النواة من كوالكوم. ويقول المصدر أن الجهاز سيأتي بطرز تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

حتى الآن ، هذه هي كل المعلومات التي لدينا عن OnePlus 10 Pro القادم، لكننا على يقين من ظهور المزيد من هذه التسريبات في المستقبل القريب مع اقتراب الإطلاق. وبالتأكيد سنبقيكم على اطلاع بكل جديد دائمًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro سيحصل على كاميرا بقدرة تقريب رهيبة!

ما هي توقعاتك لسعر هاتف OnePlus 10 Pro القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى