الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو القابل للطي القادم يظهر في براءة اختراع بتصميم مشابه لجهاز من عام 2019

كشف تصميم هاتف اوبو القابل للطي والمتوقّع إطلاقه هذا الشهر

كشفت أحدث التقارير أنه تم تقديم هاتف اوبو قابل للطي عام 2019 كنموذج أولي خاص بالشركة وأطلقت عليه اسم OPPO X 2021 لكن الشركة تحفظت على المعلومات حول هذا الجهاز ولم تقدم أي تلميح حوله في ذلك الوقت.

وبحسب ما ورد مؤخرًا فإن OPPO تستعد لإطلاق هاتف اوبو قابل للطي مماثل في نوفمبر الجاري. لقد كشفت براءة اختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي قدمته أوبو على موقع CNIPA بعض الصور التي تعيدنا إلى عام 2019 وتذكرنا بالنموذج الأولي المذكور. قد يكون هذا هو الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه أول هاتف قابل للطي من أوبو.

تسجيل براءة اختراع هاتف اوبو القابل للطي 2021

كما هو موضح في صور براءات الاختراع ، هذا هو التصميم الذي يمكن أن يبدو عليه هاتف اوبو القابل للطي. يوجد زر الطاقة وأزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز، حيث لا يمكن استيعابها على الجانب الأيسر لوجود الشاشة الخارجية للجهاز. فقد تبين أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة خارجية قابلة للطي، مثل سلسلة Huawei Mate X.

اقرأ أيضًا: هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف من سلسلة Mate مع شاشة قابلة للطي .. إليكم صور ثلاثية الأبعاد للهاتف

سيحتوي الجهاز على وحدة كاميرا عمودية قد تكون ثلاثية العدسة. في الجزء العلوي ، يمكننا رؤية متفذ بطاقة SIM بالجهاز ، وفي الجزء السفلي ، يوجد منفذ شحن USB من النوع C ومكبر صوت الجهاز.

حتى الآن ، هذه هي جميع المعلومات التي لدينا عن العلامة التجارية القادمة القابلة للطي ، وقد يخضع التصميم النهائي لبعض التغييرات. لذلك، سننتظر إلى حين الإعلان عن أي معلومات رسمية.

يذكر أن التسريبات قد أفادت بأن هذا الجهاز سيحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي مقاس 8 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وتقنية LTPO ، مما يعني على الأرجح أنه سيتم تصنيعه بواسطة سامسونج.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي 2021 وموعد الإطلاق بحسب التسريبات

سيحتوي على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX766 من سوني وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب، و سيعمل بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق مع واجهة ColorOS 12.

كذلك، سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، ولن يتوفر بسعر رخيص. حتى الآن، لم يتم ذكر ما إذا كان هذا الجهاز سيكون متاحًا على مستوى العالم ولكن من المفترض أنه سيتم تقديمه في السوق الصينية.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي يظهر في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

هل برأيك سيتمكن هاتف اوبو القابل للطي من منافسة هواتف سامسونج الجديدة بهذه المواصفات؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى