الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل جديدة حول هاتف Galaxy A53

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف صورًا عالية الدقّة للهاتف.

سامسونج جالكسي اى 53

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 53

لم يتغير التصميم كثيرًا إلى جانب بعض التحسينات، تكون الجوانب منحنية بدرجة أقل، على الرغم من أنها ليست مسطحة تمامًا أيضًا، ونتوء الكاميرا الآن إلى الخلف مع منحنى جميل، مما يجعل التصميم أكثر سلاسة.

ذكر التسريب أنّ سمك الهاتف يبلغ 8.14 ملم بدون نتوء و 9.73 ملم مع النتوء، بالإضافة إلى ذلك لن يحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

ووفقًا للصور، سوف يحتوي سامسونج جالكسي اى 53 على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ذكر التسريب أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تبلغ دقتها 64 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة للعمق بدقة 5 ميجابكسل وعدسة للماكرو بدقة 5 ميجابكسل أيضًا.

سامسونج جالكسي اى 53 - Galaxy A53 يظهر في صور عالية الدقّة

تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد مقاس 6.5 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وبدقّة 2400×1080 بكسل، وكثافة بكسلات تبلغ 407 بكسل لكل إنش.

اقرأ أيضًا.. سامسونج a52 يفاجئ المستخدمين بميزة متعلقة بحماية التطبيقات .. إليكم طريقة استخدامها

فيما يتعلّق بالمعالج، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 778G وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقوّة 25 واط.

سامسونج جالكسي اى 53 - Galaxy A53 يظهر في صور عالية الدقّة

لم تكشف الشركة بعد عن التفاصيل الخاصة بالهاتف، ولم تشر التسريبات لأيّ تفاصيل متعلقة بالسعر، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة حول الهاتف ومن المتوقع إطلاقه في شهر مارس القادم.

ما رأيك في هواتف سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى