الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يتألق على منصة Geekbench بميزة قوية!

كشف نوع المعالج الذي سيعمل على تشغيل سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8

بعد أن أطلقت سامسونج أجهزة التابلت الرائعة Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7، يبدو أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير السلسلة الجديدة سامسونج جالكسي تاب اس 8 التي ستأتي بمواصفات أكثر تطوّرًا.

يقال أن السلسلة الجديدة ستشمل على Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra، ومن المتوقع إطلاق هذه المنتجات في أوائل العام المقبل. لقد تم بالفعل الكشف عن تصميم بعض هذه الطرز، والآن، ظهرت ميزة جديدة تتعلق بسلسلة Galaxy Tab S8.

كشف نوع معالج سامسونج جالكسي تاب اس 8

ظهر جهاز جديد من سامسونج برقم الطراز SM-X808U في قاعدة بيانات Geekbench حيث تم الكشف عن تفاصيل المعالج والذاكرة. من المرجّح أن يكون هذا الجهاز إصدار الجيل الخامس 5G من +Galaxy Tab S8 المخصص لسوق الولايات المتحدة.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يتألق على منصة Geekbench بميزة قوية!
سامسونج جالكسي تاب اس 8

بالرجوع إلى قائمة Geekbench، سيعمل التابلت بمعالج كوالكوم القادم Snapdragon 898. لقد سجّل الجهاز 1211 نقطة في اختبار أداء وحدة المعالجة المركزية أحادي النواة و 3193 نقطة في اختبار وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة.

يبدو أن المعالج يتميز بنواة وحدة معالجة مركزية واحدة مسجلة بسرعة 3 جيجاهرتز ، وثلاثة أنوية لوحدة المعالجة المركزية مسجلة بسرعة 2.5 جيجاهرتز ، وأربعة أنوية لوحدة المعالجة المركزية مسجلة بسرعة 1.9 جيجاهرتز.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يتألق على منصة Geekbench بميزة قوية!

يبدو أن جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ويعمل بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق، ولم يتم التأكد ما إذا كانت سامسونج تنوي استخدام نظام التشغيل Android 12L الذي تم الكشف عنه مؤخرًا على سلسلة Galaxy Tab S8 أم لا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra سيحصل على شاشة ضخمة بمواصفات رائعة

مواصفات سلسلة Galaxy Tab S8

بحسب التسريبات قد يتميز جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بشاشة OLED ضخمة مقاس 14.6 إنش، و يمكن أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 على شاشة مقاس 11 إنش، بينما يمكن أن يحتوي جهاز +Galaxy Tab S8 على شاشة OLED مقاس 12.4 إنش. من المتوقع أن تدعم جميع شاشات الطرز معدل التحديث 120 هرتز.

قد يتم إطلاق الأجهزة بعدة طرز تشمل معالج Exynos 2200 و Snapdragon 898. يمكن أن تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. وقد يتوفّر جهاز Galaxy Tab S8 Ultra أيضًا في إصدار تخزين 12 جيجابايت + 512 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra قادم بميزة رائعة لعشاق أجهزة التابلت

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يتألق على منصة Geekbench بميزة قوية!

من المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 على بطارية تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير، بينما يمكن أن يحتوي جهاز +Galaxy Tab S8 على بطارية 1090 مللي أمبير . يمكن لبطارية تبلغ 14000 مللي أمبير تشغيل جهاز Galaxy Tab S8 Ultra. يمكن أن تدعم الأجهزة اللوحية الثلاثة الشحن السريع بقوة 45 واط.

يمكن إطلاق هذه الأجهزة في طرز Wi-Fi-only و LTE و 5G. يمكن أن تبدأ أسعار Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra من 740 دولارًا و 1120 دولارًا و 1320 دولارًا على التوالي.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشركة تستعد أيضًا لإطلاق خلفية تابلت Galaxy Tab S7 FE الذي قد يحصل على اسم Galaxy Tab S8 FE وسيكون نسخة مخففة من Samsung Galaxy Tab S8 القادم.

من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في نهاية العام المقبل، أي في الربع الرابع (Q4) أو 2022. ومن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة معالج Exynos الخاص بالشركة 2200 أو معالج Snapdragon من كوالكوم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا – Galaxy Tab S8 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

هل برأيك ستتمكن سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 من منافسة ايباد برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى