الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra سيحصل على شاشة ضخمة بمواصفات رائعة

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا في أحدث التسريبات

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير سلسلة الأجهزة اللوحية القادمة وهي أجهزة سامسونج جالكسي تاب اس 8 التي تشمل على النسخة العادية من سامسونج جالكسي تاب اس 8 وسامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس وسامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا .

يقال أن طراز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا يحتوي على شاشة ضخمة بحجم 14.6 إنش وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 11500 مللي أمبير. والآن، تم تأكيد هذه المواصفات من قبل المسرّب الشهير Ice Universe في تغريدة أطلقها عبر تويتر.

مواصفات شاشة تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا (تسريبات)

كشف المسرّب أيضًا أن دقة الشاشة ستكون 2960 × 1848 بكسل، سيعادل ذلك كثافة بكسل تبلغ حوالي 240 بكسل لكل إنش، وهي ليست أقل بكثير من تابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس الذي جاء مع شاشة كثافة بكسل تبلغ حوالي 266 بكسل لكل إنش، ومقاس 12.4 إنش وبدقة 2800 × 1752 بكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra قادم بميزة رائعة لعشاق أجهزة التابلت

سيستخدم سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا وسامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس شاشة OLED ، بينما من المتوقع أن يأتي سامسونج جالكسي تاب اس 8 بشاشة TFT. وبالتالي فإنه من المفترض وجود معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في جميع الطرز.

يُذكر أيضًا أن شركة سامسونج تعمل على تقنية جديدة لإطار الشاشة الرفيع للغاية لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra تسمى BRS ، لذاسننتظر لنرى بالضبط مقدار الحجم الرفيع للغاية في الإطار. لا تبدو الحواف الرفيعة للغاية على التابلت منطقية بقدر ما هي مهمة على الهواتف ، ولكن الحواف الأنحف قد تكون فكرة جيدة لجهاز لوحي بشاشة مقاس 14.6 إنش.

تشير الشائعات الأخيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن سلسلة Galaxy Tab S8 في وقت مبكر من العام المقبل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra تسريبات تؤكد تفوقه على آيباد برو الجديد

هل أنت مقتنع بفكرة وجود إطارات رفيعة للغاية في تابلت بشاشة ضخمة؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى