الهواتف الذكيةسامسونج

موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE بحسب آخر التسريبات

تسريب يكشف موعد إطلاق Galaxy S21 FE

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE حيث ظهر قبل أيّام في فيديو يكشف تصميم الهاتف، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

وفقًا للمسرّب الشهير Prosser، ستعقد شركة سامسونج حدثًا لـ سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE في 4 يناير 2022، بالإضافة إلى ذلك، ذكر المسرب أيضًا أنّ الهاتف سوف يتم طرحه للبيع اعتبارًا من 11 يناير دون وجود فترة طلب مسبق، لم يذكر التسريب أيّ تفاصيل متعلّقة بسعر الهاتف.

سوف يحتوي هاتف S21 FE على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 12 ميجابكسل مزودة بميزة OIS، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج Exynos 2100، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE تأكيد الكشف عن الهاتف في معرض CES 2022

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 بالإضافة إلى واجهة One UI 3، وفيما يتعلّق بالبطارية سوف يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية تبلغ سعتها 4370 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الشحن السريع بقوّة 25 واط.

لم يذكر التسريب الحديث التفاصيل المتعلقة بسعر الهاتف، ولكن التسريبات السابقة ذكرت أنّ السعر من المتوقّع أن يبلغ 650 يورو أي ما يعادل 754 دولار أمريكي، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة من الشركة.

ما رأيك في سلسلة اس 21؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى