الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE تأكيد الكشف عن الهاتف في معرض CES 2022

تأكيد موعد الكشف عن هاتف جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE خلال معرض CES مطلع 2022

وردت آخر التسريبات التي تشير إلى أن Samsung تريد إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE في الشهر الأول من عام 2022 ، تمامًا كما ذكرت تقارير سابقة في أكتوبر الماضي أن الكشف عن الهاتف سيكون مطلع العام المقبل.

لكن الهاتف لن يتم إطلاقه في 11 يناير ، كما زعمت شائعات سابقة . حيث إنه بدلاً من ذلك ، عرفنا أنه سيتم الإعلان عن Galaxy S21 FE قبل ذلك ببضعة أيام.

Samsung Galaxy S21 FE: Specs, price, release date and other leaks | NextPit

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE قادم في معرض CES 2022

ظهرت التسريبات الأخيرة التي تلمح أن سامسونج تريد إطلاق Galaxy S21 FE في معرض CES 2022. ومن المقرر عقد CES القادم في الفترة من 5 إلى 8 يناير ، وكالعادة سيعقد في لاس فيجاس.

تسريب المزيد من مواصفات Galaxy S21 FE - درويدي

لقد مرت سنوات منذ أن أعلنت شركة Samsung عن هاتف ذكي جديد في معرض CES ، عادةً ما يكون الحدث مخصصًا للإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات الجوال التي لا تتجه دائمًا إلى الإنتاج الضخم.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد لا يواجه Galaxy S21 FE الكثير من المنافسة في CES ، وحتى إذا لم تستضِفْ Samsung حدث إطلاق كبير ، فلا يزال الهاتف الذكي القادم Fan Edition يحظى بالكثير من الأضواء والاهتمام في لاس فيجاس.

Samsung Galaxy S21 FE Support Page Goes Live Again, Launch Soon

كذلك يجب الأخذ في الاعتبار أن الشائعات الأولية عرضة للتغيير ، ولا يمكن أبدًا أن يتم التأكد 100% مما تخطط له Samsung حتى تكشف ذلك رسميًا ، وخاصة أن هذه الأمور أصبحت غير مؤكدة أكثر الآن بالنظر إلى النقص العالمي في أشباه الموصلات.

ولكن ما يمكننا أن نقوله حتى الآن ، هو أنه لقد تم تأكيد إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE في معرض CES 2022 القادم تقريبًا مطلع العام المقبل.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 73 – Samsung Galaxy A73 في أحدث التسريبات

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج ؟ هل تعجبك هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى