كوالكوم

شركة كوالكوم تعلن عن موعد مؤتمرها القادم، فهل تكشف عن Snapdragon 898؟ إليكم التفاصيل

موعد الإعلان عن معالج Snapdragon 898

كشف الموقع الرسمي لشركة كوالكوم أن مؤتمر Snapdragon Technology Summit 2021 سيعقد في الفترة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021. وللأسف الشديد، اكتفى الموقع الرسمي بالإعلان عن موعد القمة وقال أن المزيد من المعلومات ستتوفر قريباً. ومع ذلك ، وفقًا للمعاينات والشائعات السابقة، سيتم إطلاق شريحة كوالكوم سناب دراجون الرائدة من الجيل التالي ، SM8450 التي تسمى مبدئيًا باسم سناب دراجون 898 (Snapdragon 898) خلال هذا المؤتمر.

مواصفات Snapdragon 898 

من المتوقع أن تستخدم شريحة سناب دراجون 898 دقة تصنيع 4 نانومتر من سامسونج، مع بنية جديدة مزدوجة الجزء 3400، ومجهزة بوحدة معالجة الرسوميات Adreno 730. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شريحة سناب دراجون 898 على ما مجموعه ثمانية نوى، وتوضح القائمة التردد الأساسي البالغ 1.79 جيجا هرتز ، ويعزز الإنتاج الضخم التردد مع تحسين الأداء ، ولكن أيضًا يزيد من استهلاك الطاقة.

Snapdragon 898

واعتبارًا من الآن  الشركات المصنعة التي يمكن أن تتاح لها الفرصة لتكون أول من يطلق هواتف جديدة مع شريحة سناب دراجون 898 الرئيسية تشمل Samsung و Lenovo و Motorola و Xiaomi و Huawei و Vivo و OPPO وما إلى ذلك. من المتوقع إطلاق الهواتف المزودة برقاقة Snapdragon 898 قبل نهاية العام 2021. 

شركة كوالكوم تعلن عن موعد مؤتمرها القادم، فهل تكشف عن Snapdragon 898؟ إليكم التفاصيل

وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها سابقًا ، فإن معالج كوالكوم الرائد من الجيل التالي المسمى Snapdragon 898 ، يستخدم بنية ثلاثية المجموعات، مع اختراق تردد رئيسي لوحدة المعالجة المركزية يصل إلى 3.0 جيجاهرتز. تظهر الأخبار السابقة أن Snapdragon 898 سيستخدم جيلًا جديدًا من Cortex-X2 mega-core، مما يوفر أداءً جديدًا وأداءًا لاستهلاك الطاقة. 

شركة كوالكوم تعلن عن موعد مؤتمرها القادم، فهل تكشف عن Snapdragon 898؟ إليكم التفاصيل

وفقًا للتسريبات السابقة، قد يكون هاتف Xiaomi 12 أول هاتف ذكي يعمل بمعالج Snapdragon 898. ومن المحتمل أن يتم إطلاق الجهاز رسميًا باعتباره الرائد في الذكرى السنوية الـ 12 لشركة Xiaomi في ديسمبر. هذا يعني أننا على الأرجح سنستخدم Snapdragon 898 قبل انتهاء العام. ستكون هذه شريحة تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الأداء على هواتف أندرويد ، وهو أمر مثير للاهتمام.

ما هو المعالج المستخدم في هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى