الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 قادم بمواصفات منافسة لأقوى الهواتف في السوق

تسريبات جديدة تكشف مميزات قوية في هاتف بلاك شارك 5 القادم

كشفت أحدث التسريبات أن الهواتف المخصصة للألعاب الجديدة Nubia Red Magic 7 وبلاك شارك 5 (Black Shark 5) سيعملان بمعالج كوالكوم Snapdragon 898 الرائد الذي سيمنح هذه الأجهزة أداء قوي ومميزات رائعة.

مميزات رائعة سيحصل عليها هواتف بلاك شارك 5

تفخر سلسلة Black Shark بكونها واحدة من أقوى الهواتف الذكية السوق، فقد أعلنت منصة اختبارات الأداء AnTuTu مؤخرًا عن أحدث تصنيفات أداء الهواتف المحمولة الرائدة التي تعمل بنظام أندرويد حيث لا يزال Black Shark 4S Pro يحتل المرتبة الأولى برصيد 875902 نقطة.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 قادم بمواصفات منافسة لأقوى الهواتف في السوق

السبب الأكبر لذلك هو أن Black Shark 4S Pro يستخدم مزيجًا من ذاكرة UFS 3.1 مع وحدة التخزين SSD التي تعتبر نفس بروتوكول NVME الذي يعرفه الجميع من جانب الكمبيوتر. في السابق ، تدعي Black Shark أن نظام أقراص تخزين SSD يمكنه زيادة أداء القراءة بنسبة 55٪. علاوة على ذلك، تدعي الشركة أيضًا أنه يمكنها زيادة أداء الكتابة بنسبة 69٪ مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى في السوق.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 قادم بمواصفات منافسة لأقوى الهواتف في السوق

باعتباره هاتفًا مخصصًا للألعاب، سيحقق أداء القراءة والكتابة تحسنًا كبيرًا في تجربة المستخدم. مع الأداء القوي الذي سيحصل عليه الجهاز من المعالج Snapdragon 898 ، فإنه من المتوقع أن يكون على قائمة أقوى الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 برو – Black Shark 4 Pro نفذ من المخزون ! إليكم الأسباب

مواصفات بلاك شارك 5 المتوقّعة

بحسب التسريبات، الهاتف الذي يأتي بطراز رقم KTUS-A0، سيأتي مع دعم الشحن السريع بقوة أكبر من 100 واط، ونظرًا لأن سلسلة Black Shark 4 تأتي مع دعم الشحن السريع 120 واط فإنه من المتوقع أن تحصل السلسلة الجديدة أيضًا على نفس قوة الشحن.

في الوقت الحالي، هذا هو الحد الأقصى للشحن الذي تقدمه شاومي للهواتف الذكية المتوفرة في السوق. تمتلك الشركة بالفعل تقنية HyperCharge بقوة 200 واط ، لكنها لم تظهر بعد في أي منتج تجاري.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 قادم بمواصفات منافسة لأقوى الهواتف في السوق

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 5 – Black Shark 5 كشف أول ميزتين في الهاتف القادم

لم تكشف الشركة عن تفاصيل أخرى مثل حجم الشاشة والتصميم والمواصفات الأخرى المتعلقة بالألعاب. ولكن يمكننا أن نتوقع أن تكون سعة البطارية مساوية أو أعلى من سعة بلاك شارك 4 البالغة 4500 مللي أمبير.

قد يحصل على شاشة بدقة +Full HD ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. على الرغم من أن جودة العرض +QHD تعني أنه سيتم التضحية بالأداء، فإنه لا يمكننا تجاهل القفزة الكبيرة في الدقة. ومع ذلك، يمكن للمعالج الأسرع تعويض الأداء.

من المحتمل أن يحتفظ الهاتف الذكي بنفس التصميم المخصص لمحبي الألعاب مع مشغلات مدمجة. نتوقع أيضًا أن تقدم شاومي تقنية تبريد جديدة بالكامل مع هاتف الألعاب الذكي الجديد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بلاك شارك 4 برو – Black Shark 4 Pro رسميًا

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى