الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra أول صور حقيقية للهاتف

تسريب جديد يكشف الصور الحقيقية لجالكسي اس 22 الترا

شيئًا فشيئًا تقترب شركة سامسونج من الإعلان عن سلسلتها الرائدة الجديدة، والتي ستضم العملاق سامسونج جالكسي اس 22 الترا الذي سيدعم القلم الضوئي مثل الجيل السابق سامسونج جالكسي اس 21 الترا.

مواصفات وصور سامسونج جالكسي اس 22 الترا

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

وللمرة الأولى اليوم، قام أحد الحسابات بنشر أول صور حقيقية للهاتف المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 الترا، والتي يظهر الهاتف من خلالها أنه يشبه بشكل كبير سلسلة سامسونج جالكسي نوت 10 مع اختلاف في تصميم الكاميرا الخلفية، مع الفتحة المضمنة في الأسفل للقلم الضوئي.

أحد المواقع المختصة في هواتف سامسونج علق وقال “سامسونج جالكسي نوت 10” يولد من جديد حيث يشبه الهاتف بشكل كبير أجهزة سلسلة النوت، كما لو أن سامسونج تعيد إحياء السلسلة تحت مسمى سامسونج جالكسي اس مع تعديلات طفيفة في التصميم.

ويتميز الهاتف بخلفية غير لامعة، وست دوائر للكاميرا والفلاش، حيث يتكون الهاتف من 5 عدسات بارزة وفلاش صغير بين العدستين على الجانب الأيمن من الواجهة الخلفية كما هو موضع في الصورة بالأعلى.

اقرأ أيضًا:

ومن الأسفل وفي الناحية اليسرى تحديدًا يوجد فتحة مخصصة للقلم، ومن المرجح أن تكون الواجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من البلاستيك وليس الزجاج كما جرت العادة مؤخرًا.

ومن حيث المواصفات من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا، وعدستين من نوع تيليفوتو مع إمكانية التكبير حتى 3 و 10 مرات، وفي الشاشة الكاميرا الأمامية في ثقب في أعلى المنتصف.

هل أعجبكم تصميم الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى