الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 3 جي تي Poco X3 GT إطلاق الهاتف في الأسواق المصرية رسميًا

سعر ومواصفات بوكو اكس 3 جي تي في مصر

أطلقت العلامة التجارية بوكو التابعة للشركة الصينية شاومي هاتفها الذكي المعروف باسم بوكو اكس 3 جي تي (Poco X3 GT) في الأسواق المصرية. دعونا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الهاتف وأبرز مميزاته وعيوبه.

سعر ومواصفات بوكو اكس 3 جي تي

يتميز بوكو اكس 3 جي تي بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش ، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +FHD . وسيتمتع الهاتف بطبقة حماية للحفاظ على الشاشة آمنة وهي أحدث إصدار من Gorilla Glass Victus من Corning . تحتوي فتحة الشاشة (ثقب بالمنتصف) على كاميرا للتصوير السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل.

بوكو اكس 3 جي تي

كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، حيث العدسة الأولى والرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 64 ميجا بكسل ، ومدعومة بعدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة تأتي بدقة 8 ميجا بكسل ، بينما العدسة الثالثة والأخيرة فهي مخصصة لتصوير الماكرو تاتي بدقة 2 ميجا بكسل.

ويعمل بوكو اكس 3 جي تي بواسطة معالج قوي ثماني النواة من نوع Dimensity 1100 من MediaTek ، وهو مقترن مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجا بايت.

ووبالنسبة للطاقة والشحن: يأتي الهاتف مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة وتأتي مع شحن سلكي سريع بقوة 67 واط. كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد Android 11 مع واجهة مستخدم MIUI 12.5 الأعلى.

وتشمل الإضافات الأخرى مستشعر بصمات الأصابع ومكبرات صوت استريو ومكبر الأشعة تحت الحمراء (IR) .

يتوفر في ثلاث ألوان تشمل الأبيض والأزرق والأسود بالأسعار الآتية:

  • نسخة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 5999 جنيه مصري
  • نسخة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية بسعر 6599 جنيه مصري

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G أول نظرة على تصميم الجهاز في صور مسرّبة

هل تفكر في شراء الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى