الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G أول نظرة على تصميم الجهاز في صور مسرّبة

أول نظرة على تصميم Poco M4 Pro 5G في أحدث التسريبات

تستعد شركة بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو ام 4 برو (Poco M4 Pro 5G) في حدث عالمي ستعقده الشركة في 9 نوفمبر الجاري. كشفت التقارير أنه سيكون نسخة معدلة من هاتف Redmi Note 11 5G الذي ظهر لأول مرة في الصين مؤخرًا. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت تسريبات جديدة عن الصور الأولية لهاتف POCO M4 Pro 5G التي أعطتنا أول نظرة على تصميم الجهاز وبعض مواصفاته.

تصميم ومواصفات هاتف POCO M4 Pro 5G

كما يتضح من الصور المسرّبة، فإن تصميم هاتف بوكو ام 4 برو يشبه تصميم Note 11. فهو يتميز بشاشة ذات ثقب للكاميرا الأمامية، ويحتوي على نظام كاميرا مزدوجة في الخلف، تم وضعها في وحدة على شكل مستطيل ، والتي تتميز بعلامة POCO التجارية كبيرة الحجم على اليمين، وهو تصميم مماثل لوحدة كاميرا هاتف POCO M3 Pro 5G.

أما بالنسبة للمواصفات، سيأتي POCO M4 Pro 5G بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيعمل الهاتف بمعالج Dimensity 810، وسيكون متاحًا في ثلاثة طرز تشمل:

  • 4 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين
  • 6 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين
  • 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين

من المحتمل أن تكون دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل، بينما ستتضمن الوحدة الخلفية كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وفلاش LED وشعار AI.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G تحديد موعد الإعلان عن الهاتف

سيتضمن جهاز POCO M4 Pro 5G بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. من المحتمل أن يتم تثبيته مسبقًا مع واجهة MIUI 12.5 التي تستند إلى نظام أندرويد 11.

لا توجد أي معلومات حول أسعار الجهاز حاليًا، ولكن تم تقديم الطراز السابق بسعر 179 يورو (حوالي 207 دولار). وبالتالي، من المحتمل أن يصل M4 Pro بسعر يبدأ من 200 يورو (حوالي 231 دولارًا).

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G تأكيد قدرة الشحن ومميزات رئيسية أخرى مع اقتراب موعد الإطلاق

ما هي الميزة التي لفتت انتباهك وأثارت إعجابك في هذا الجهاز؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى