الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G تأكيد قدرة الشحن ومميزات رئيسية أخرى مع اقتراب موعد الإطلاق

شركة بوكو تشوّق لمميزات هاتف Poco M4 Pro 5G القادم

تستعد شركة بوكو لإطلاق بوكو ام 4 برو (Poco M4 Pro 5G) في 9 نوفمبر للأسواق العالمية. ومع اقتراب موعد الإطلاق، بدأت الشركة في التشويق لبعض الميزات الرئيسية للهاتف، فقد أكدت العلامة التجارية الآن قدراته في الشحن السريع.

مميزات رئيسية لهاتف Poco M4 Pro 5G

كشفت أحدث تغريدة من شركة POCO أن هاتف POCO M4 Pro 5G سيدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. وأكدت التغريدة أيضًا أنه سيعمل بواسطة معالج بدقة تصنيع 6 نانومتر.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو 5 جي – POCO M4 Pro 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تشير الشائعات حول بوكو ام 4 برو إلى أنه قد يكون نسخة معدلة من هاتف Redmi Note 11 5G، الذي ظهر لأول مرة في الصين مؤخرًا، وهو يعمل بمعالج Dimensity 810، بدقة تصنيع 6 نانومتر ويدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. مع بقاء أيام قليلة على إطلاق بوكو ام 4 برو ، من المحتمل أن تؤكد الشركة بعض ميزاته الأخرى في الأيام المقبلة.

مواصفات POCO M4 Pro 5G (تسريبات)

نظرًا لأن هاتف بوكو ام 4 برو يمكن أن يكون عبارة عن نسخة معاد تسميتها من جهاز Note 11 5G، فقد يصل مع شاشة IPS LCD تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية، حجمها 6.6 إنش توفر معدل تحديث 90 هرتز ودقة +Full HD .

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro الكشف عن ميزتين رئيسيتين للهاتف قبل الإطلاق

يمكن أن يتم تشغيله بواسطة معالج Dimensity 810 وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). قد يأتي الجهاز بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

قد يحتوي بوكو ام 4 برو على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ونظام كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل و 8 ميجابكسل (فائقة الاتساع). يمكن دعم الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. للأمان ، قد يحتوي على مستشعر بصمة جانبي. أما من حيث التصميم، فهو يتميز بتصميم خلفي مختلف مقارنةً بهاتف Note 11 5G.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G تحديد موعد الإعلان عن الهاتف

ما هي توقعاتك لسعر هاتف بوكو ام 4 برو القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى