الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 و ميت اكس 3 سوف يظهران في هذا التاريخ

هواتف جديدة من هواوي

كشف تسريب جديد أنّ شركة هواوي تستعد لإطلاق هاتف هواوي ميت 50 و ميت اكس 3، وذكر التسريب موعد إطلاق هذه الهاوتف بالإضافة لبعض المواصفات.

تفاصيل هواوي ميت 50 و ميت اكس 3

وفقًا للتقارير، سوف يظهر هاتف هواوي ميت 50 في يناير من العام المقبل، وذكر التسريب أيضًا أنّ هاتف هواوي ميت 50 اكس سوف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 898.

وفقًا للتقارير، يحتوي هذا المعالج على نواة Cortex-X2 قوية بتردد يبلغ 3.0 جيجاهرتز، وثلاثة أنوية Cortex-A710 بتردد يصل إلى 2.5 جيجاهرتز و أربعة أنوية Cortex-A510 موفرة للطاقة مسجلة بسرعة 1.79 جيجاهرتز، وسوف يحتوي الهاتف على معالج رسوميّات Adreno 730.

في فبراير 2022 ، من المقرر أن تعلن شركة Huawei عن هاتف Mate X3 ذو الشاشة المرنة القابلة للطي، يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة إصبع في الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، قد يتجاوز معدل تحديث الشاشة 90 هرتز.

تشير بعض التقارير إلى أن Huawei تفكر في إصدار جهاز لوحي بشاشة E Ink، يحمل الجهاز اسم MatePad Paper ورقم الطراز HMW-AL10. ومع ذلك، كانت هناك شكوك بالفعل حول الطلب على هذه الأداة بين المشترين.

اقرأ أيضًا.. تصميم iPhone SE 2022 | أزمة معالجات ستؤثر علينا | تقنيات هواوي لا تعرفها | اقوى اختراعات عربية

بحسب التسريبات السابقة، يأتي هاتف هواوي ميت 50 بشاشة ذات حواف منحنية ذات رؤية كاملة تتميز بتصميم الثقب للكاميرا الأمامية. يحتوي الهاتف أيضًا على مكبرات صوت في الأعلى مع ميكروفون ثانوي.

والجانب الأيسر به زر طاقة بالإضافة إلى زر التحكم في الصوت. وفي الوقت نفسه، يتكون الجانب السفلي من مكبرات الصوت بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C.

أما الجهة للهاتف الخلفية فتحتوي على وحدة كاميرا دائرية كبيرة الحجم ومزدوجة الحلقة، وتتكون الدائرة أيضًا من فلاش LED ومستشعر ألوان.

ما رأيكم في هواتف هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى