أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 5 اس Asus ROG Phone 5s يأتي بسعر خرافي !!

اسوس روج فون 5 اس Asus ROG Phone 5s يصل أوروبا والأسواق العالمية بسعر ألف يورو

في أغسطس الماضي ، أعلنت شركة اسوس Asus عن تحديث “S” لسلسلة روج فون ROG Phone ومنها هاتف روج فون 5 اس ROG Phone 5s و روج فون 5 اس برو 5s Pro .

والآن شق الزوج طريقهما رسميًا إلى الأسواق العالمية و أوروبا ، والمدهش في السعر أن الهاتف ROG Phone 5s يبدأ بسعر 999 يورو مع ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة التخزين الداخلية 512 جيجا بايت.

Asus ROG Phone 5s series arrives in Europe, starting at €999

يوجد طراز آخر بسعة 16 جيجا بايت (رام) و 512 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية ، والذي يتم عرضه للبيع بالتجزئة بسعر 1099 يورو ، بينما يتوفر الطراز نسخة البرو 5s Pro المتميز بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 18 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت للطلب المسبق مقابل 1299 يورو .

وجميع الهواتف الجديدة متاحة للطلب المسبق من Asus eStore ، كما أنه من المتوقع وصول الشحنات الأولى في وقت لاحق من هذا الشهر الجاري .

ومن حيث خيارات الألوان : يأتي ROG Phone 5s في Phantom Black و Storm White ، بينما يتوفر طراز البرو 5s Pro في Phantom Black فقط .

تعرف على هواتف الألعاب الجديدة Asus ROG Phone 5s و 5s Pro

الميزة الرئيسية لجهاز الألعاب Asus ROG Phone 5s

الميزة الرئيسية لكلا جهازي الألعاب هي أحدث شرائح من كوالكوم سناب دراجون 888 بلس +Qualcomm Snapdragon 888 ، التي تحتوي على وحدة المعالجة المركزية Prime Kryo 680 التي تم رفع تردد تشغيلها بسرعة 3.0 جيجاهرتز بالإضافة إلى محرك AI محسّن بنسبة 20٪ .

Asus ROG Phone 5s Pro review - GSMArena.com tests

وهناك تحسن طفيف آخر هو زمن انتقال اللمس 24.0 مللي ثانية في كلا الطرازين 5s بفضل معدل أخذ العينات الجديد الذي يعمل باللمس 360 هرتز . تظل باقي المواصفات والميزات دون تغيير عن ROG Phone 5 و 5 Ultimate.

لا تزال السلسلة تحتوي على شاشات من نوع E4 AMOLED مقاس 6.78 إنش بمعدل 144 هرتز ، وأجهزة الاستشعار الجانبية بالموجات فوق الصوتية ذات التحكم المزدوج من Asus .

أسوس روج فون 5 اس - ASUS ROG Phone 5S يظهر بمواصفاته الرئيسية قبل الإطلاق  الرسمي | رقمي Raqami TV

ويحتوي الهاتفان على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع قوة شحن تساوي 65 واط ، ويعملان بواجهة مستخدم ROG عبر نظام التشغيل Android 11. لمزيد من التفاصيل حول الهاتفيْن ، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة تفاصيل أكثر عن الهاتف.

اقرأ أيضًا ..
اسوس ASUS تعلن عن خطة تحديث مستقر لنظام Android 12 لهواتفها الذكية

ما رأيك في هواتف اسوس ؟ هل أنت مقتنع بالأسعار المرتفعة لها ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى